بث مباشر الزمالك وبيراميدز الآن.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية حول العالم إلى مواجهة من العيار الثقيل التي ستقام اليوم، والتي تجمع بين الزمالك وبيراميدز في قمة منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي يعرف الآن بدوري نايل. هذه المباراة تحظى بانتباه واهتمام الجماهير في كل مكان.

يستضيف ملعب استاد الدفاع الجوي مباراة الزمالك وبيراميدز الليلة في إطار بطولة الدوري المصري. يتأهب فريق الزمالك بقوة وتركيز عالٍ لخوض هذه المباراة الحماسية، حيث يسعى إلى تحقيق الانتصار وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الفريق القوي بيراميدز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة قوية اليوم الخميس في السابعة مساءً، حيث سيحل ضيفًا على نظيره فريق بيراميدز في استاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يسعى إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء الأول بالدوري، بهدف الدخول بقوة في المنافسة على اللقب منذ البداية. يدرك الجهاز الفني للزمالك صعوبة هذه المباراة نظرًا لقوة فريق بيراميدز، وهذا ما تم نقله للاعبين خلال فترة الاستعداد للمباراة.

بالمقابل، يتطلع فريق بيراميدز بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري، خاصة بعد التدعيمات القوية التي قام بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وفيما يلي تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز في دوري نايل:

– حراسة المرمى: محمد صبحي.

– خط الدفاع: مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الشافي.

– خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، عمر جابر.

– خط الهجوم: سيد عبد الله نيمار، أحمد عبد الرحيم إيشو، ناصر منسي.

يجدر بالذكر أنه يتوقع غياب العديد من اللاعبين عن صفوف الزمالك في هذه المباراة بسبب الإيقاف والإصابات، منهم أحمد سيد زيزو وحاتم سكر وأحمد فتوح ومحمد عواد وأحمد زكي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة ستكون السابعة عشرة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث تفوق الزمالك في 10 منها وفاز بيراميدز في مباراة واحدة، وانتهت 4 مباريات بالتعادل. سجل الزمالك 25 هدفًا في مرمى بيراميدز، بينما سجل بيراميدز 11 هدفًا في مرمى الزمالك.

تدير المباراة تحكيماً الحكم محمود بسيونى، وسيعاونه الثنائي أحمد توفيق طلب وعمر فتحى كمساعدين، بالإضافة إلى محمود رشدى حكمًا رابعًا، وعمرو الشناوى حكمًا لتقنية الفيديو، ومحمد نهاد حكمًا مساعدًا فيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى