بث مباشر السعودية وبوليفيا اليوم.. مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا بث مباشر يوتيوب

بث مباشر مباراة السعودية اليوم، حيث مباراة ودية بين منتخبي المملكة العربية السعودية وبوليفيا . ستكون هذه مواجهة بين فريقين لم يمضيا وقتًا ممتعًا في مبارياتهما الاستعراضية في الماضي.

جاء السعوديون إلى هذه المباراة بهدف الانتقام من منتخبات أمريكا الجنوبية بعد خسارة مباراتهم الأخيرة أمام فنزويلا. في غضون ذلك ، يتطلع فريق ألتيبلانو إلى تحسين أدائه بعد الخسارة أمام أوزبكستان.

بعد مشاركته في مونديال قطر 2022 ، لم يحظ المنتخب السعودي بوقت جيد. في مبارياته الأربع الأخيرة ، تمكن من الفوز في مناسبة واحدة فقط . وفاز الفريق على اليمن في مباراة تقابل كأس الخليج.

تُعرف الصقور الخضراء بأنها الفريق الوحيد الذي تمكن من خوض معركة ضد بطل العالم ، المنتخب الأرجنتيني الوطني . ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن آخر مباراة ودية أجريت يوم الجمعة الماضي. الفريق الذي يدربه هيرفي رينارد خسر 2-1 أمام فنزويلا.

بث مباشر ماتش السعودية وبوليفيا اليوم مباشرة

الآن ، سوف يتطلع السعوديون إلى إصلاح أخطائهم والعودة إلى طرق الفوز لإبقائهم ذهنياً على المسار الصحيح لحملة كأس آسيا القادمة.

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1) : محمد العويس ؛ سعود عبد الحميد ، أحمد الشراحيلي ، علي البليحي ، متعب الحربي. محمد قانو ، حسين القحطاني ؛ فراس البريكان ، عبدالرحمن غريب ، سالم الدوسري. هارون كامارا.

المنتخب البوليفي يخرج أيضا من سلسلة من الهزائم المخيبة للآمال. جرت المباراة الأخيرة يوم الجمعة الماضي ضد أوزبكستان بأدنى فارق ، في مباراة ودية أجريت في جدة.

كانت هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق في عهد جوستافو كوستاس. لم يحقق مدرب La Verde حتى الآن نتائج إيجابية ، لذا فهو يبحث عن أول نتيجة ناجحة له ضد فريق شارك للتو في نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر.

مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم بث مباشر يلا شوت

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1) : كارلوس لامب دييجو ميدينا ، أدريان جوسينو ، ليوناردو زابالا ، روبرتو فرنانديز ؛ داني بيجارانو ، خايمي أراسكيتا ؛ ميغيل ترسيروس ، لوسيانو أورسينو ، جيسون تشورا ؛ مارسيلو مورينو مارتينز.

لقد واجهوا بالفعل بعضهم البعض مرتين في الماضي. انتهت المواجهة الأولى في عام 1999 بالتعادل السلبي وبالتأكيد كان حدثًا مملًا ولكن آخرها كان يستحق الاستمتاع به. كان التعادل 2-2 في 10 سبتمبر 2018 ، تعادلاً ساحراً 2-2.

علاوة على ذلك ، كانت المباراة 2-2 مباراة ودية بينما كان التعادل السلبي قبل ذلك مباراة في كأس القارات. نظرًا لأن المواجهة يوم الثلاثاء هي أيضًا مجرد مباراة ودية ، فنحن على يقين من أن الأجواء الخالية من الضغط في استاد الأمير عبد الله الفيصل ستحقق أفضل النتائج من الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى