اهداف رونالد النصر اليوم مباشر.. مشاهدة اهداف مباراة النصر والوحدة اليوم الدوري السعودي لايف

يبحث الكثير من عشاق البرتغالي كريستيانو رونالدو عن بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم Al Wehda vs Al Nassr  مشاهدة مباراة النصر اليوم بث مباشر عاد دوري المحترفين السعودي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يستضيف الوحدة كريستيانو رونالدو والنصر في مباراة مهمة يوم الخميس.

يحتل نادي الوحدة حاليًا المركز 13 في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ولم يكن في أفضل حالاته حتى الآن هذا الموسم. وتعرض أصحاب الأرض لهزيمة مخيبة للآمال بنتيجة 2-0 على يد الفيحاء في مباراتهم السابقة وسيحتاجون إلى التعافي هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى ، يحتل النصر صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي وشهد تراجعاً طفيفاً في الأسابيع الأخيرة. خاض الفريق الضيف التعادل 2-2 أمام الفاتح الأسبوع الماضي وسيحتاج إلى تحسينه في هذه المباراة.

بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم مباشرة يلا شوت

يتمتع النصر بسجل مثير للإعجاب مؤخرًا ضد الوحدة ، حيث فاز في 14 من أصل 21 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصارات الوحدة الأربعة خلال هذه الفترة.

سجل النصر ما مجموعه 30 هدفًا في 15 مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم – فقط الشباب هم الأكثر غزارة من متصدر الدوري برصيد 31 هدفًا باسمهم حتى الآن.

حقق النصر سلسلة من 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات قبل أن يخسر 3-1 على يد الاتحاد في كأس السوبر السعودي الأسبوع الماضي.ولم يخسر النصر في آخر 13 مباراة خاضها في الدوري السعودي للمحترفين ، وجاءت هزيمته السابقة في البطولة على يد التعاون بفارق 1-0.

سجل كريستيانو رونالدو هدفًا واحدًا فقط في ثلاث مباريات رسمية له مع النصر حتى الآن وسيتطلع إلى زيادة رصيده هذا الأسبوع.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة اليوم بث مباشر يوتيوب

لم يكن النصر في أفضل حالاته في الأسابيع الأخيرة وسيحتاج إلى العمل الجاد للحفاظ على مكانه في صدارة جدول الدوري. مع إيقاف تاليسكا للإيقاف ، سيحتاج كريستيانو رونالدو إلى تحمل عبء تسجيل الأهداف لفريقه هذا الأسبوع.

يمكن للوحدة أن يحزموا لكمة في يومهم لكنهم عانوا من عدم الاتساق هذا الموسم. النصر هو الفريق الأفضل على الورق ويجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى