هدف كريستيانو رونالدو من الملعب في مباراة النصر اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة النصر والفتح اليوم مباشر يلا شوت لايف

عاد دوري المحترفين السعودي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي الفتح مع فريق رودي جارسيا النصر في مواجهة مهمة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية يوم الجمعة.

هدف كريستيانو رونالدو من الملعب يحتل نادي الفتح حاليًا المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، وقد كان مثيرًا للإعجاب إلى حد ما حتى الآن هذا الموسم.

وتغلب أصحاب الأرض على الوحدة بنتيجة مريحة 2-0 في مباراتهم السابقة وسيتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم يلا شوت

من ناحية أخرى ، يحتل النصر صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي وكان في حالة ممتازة هذا الموسم. الفريق الضيف خرج من كأس السوبر السعودي بعد الهزيمة 3-1 على يد الاتحاد وسيحتاج إلى التعافي في هذه المباراة.

للنصر سجل مبهر ضد الفتح وفاز في 15 من أصل 26 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصارات الفاتح الثلاثة.

كان النصر الفريق الأكثر غزارة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وسجل 28 هدفًا في 14 مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم.

حقق النصر سلسلة من 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات قبل أن يخسر 3-1 على يد الاتحاد في كأس السوبر السعودي الأسبوع الماضي.

مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت

لم يخسر النصر في آخر 12 مباراة له في الدوري السعودي للمحترفين ، حيث جاءت هزيمته السابقة في البطولة على يد التعاون بفارق 1-0

النصر لديه فريق رائع تحت تصرفه وسيعزم على الارتداد بعد هزيمته أمام الاتحاد. أندرسون تاليسكا كان في حالة ممتازة هذا الموسم وسيسعى لإضافة المزيد إلى رصيده من الأهداف في هذه المباراة.

يمكن للفاتح أن يحزم لكمة في يومه ولكنه لم يكن متسقًا في الماضي القريب. النصر هو الفريق الأفضل على الورق ويجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

وتعجد النتيجة الأكثر شيوعاً للمباريات بين نادي الفاتح والنصر عندما يلعب الفتح على أرضه هي 1-1. انتهت 4 مباريات بهذه النتيجة.

النتيجة الأكثر شيوعاً للمباريات بين نادي الفاتح والنصر هي 1-1. انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 11 لقاء مع نادي الفاتح الذي يلعب على أرضه ، فاز نادي الفاتح 1 مرة ، وكان هناك 5 تعادلات بينما فاز نادي النصر 5 مرات. فارق الأهداف هو 12-8 لصالح نادي النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى