بث نيوكاسل مباشر الآن.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم بث مباشر الدوري الإنجليزي

يسعى نيوكاسل إلى مواصلة مسيرته نحو المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث وصل إلى الطريق لمواجهة كريستال بالاس في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت.

يرتفع فريق إيدي هاو ، بعد أن خسر مباراة واحدة فقط في الدوري طوال الموسم ، ولكن يجب أن يكون المؤمنون في سيلهيرست بارك في حالة معنوية جيدة بعد أن انقض فريق إيجلز باتريك فييرا في وقت متأخر لحرمان مانشستر يونايتد من الفوز هنا مساء الأربعاء.

كانت الأهداف في أعلى مستوياتها في اللقاءات الأخيرة بين هذين الجانبين ، حيث انتهت المواجهات في هذا الموسم – واحدة في الدوري وواحدة في كأس كاراباو – بإنهاء المباراة 0-0 بعد 90 دقيقة (فاز نيوكاسل بالمباراة الأخيرة بركلات الترجيح).

مشاهدة لعبة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم يلا شوت

موعد الانطلاق في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت غرينتش. تأكد من أنك تعرف كيفية مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز أينما تكون.

أدى تعادل بالاس صاحب المركز الثاني عشر 1-1 مع مانشستر يونايتد – الذي أنقذته ركلة حرة رائعة لمايكل أوليس في الدقيقة 91 – إلى إيقاف سلسلة من الهزائم الثلاث المتتالية في جميع المسابقات ؛ لم يفزوا بعد على أرضهم منذ كأس العالم ، مع ذلك ، فقدوا أربعة في جولة في سيلهيرست بارك قبل ليلة الأربعاء.

أما بالنسبة لنيوكاسل صاحب المركز الرابع ، فبينما لم يخسروا في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أغسطس ، يبدو أن الأهداف قد جفت قليلاً في وقت متأخر: لقد سجلوا مرة واحدة فقط في مبارياتهم الثلاث الأخيرة بالدوري – ألكسندر إيزاك في الدقيقة 89 الفائز ضد فولهام – على الرغم من أنهم خاضوا الآن خمس مباريات دون أن تتنازل شباكهم في المسابقة.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم مباشر كورة لايف

حكم مباراة نيوكاسل اليوم سيكون كريج باوسون حكم كريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد.

ملعب مباراة مباراة كريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد سوف يكون على مساحة 25456 متفرجًا على ملعب سيلهورست بارك في لندن.

منذ عام 1994 لعب فريق كريستال بالاس وفريق نيوكاسل 20 مباراة من بينها 5 انتصارات لكريستال بالاس و 8 انتصارات متتالية.

تتنافس الفرق مع بعضها البعض في بطولات مثل كأس الدوري الإنجليزي والدوري الممتاز والبطولة ولديها العدد التالي من نقاط البطولة، الدوري الإنجليزي الممتاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى