أهداف النصر والوحدة اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة النصر والوحدة اليوم يلا شوت لايف

قبل مباراة النصر والوحدة لايف لم يخسر النصر مؤخرًا في 13 مباراة بجميع المسابقات. فازوا في سبع من تسع مباريات في الدوري ، وحافظوا على نظافة شباكهم في تسع مباريات.

وشهد فريق رودي جارسيا نهاية الجولة بالهزيمة 3-1 أمام الاتحاد في كأس السوبر. أعادهم تاليسكا إلى المباراة في الدقيقة 67 ، لكنهم استقبلوا شباكهم في الدقيقة 90 التي أنهت آمالهم.

وعاد النصر لمباراة الدوري بالتعادل 2-2 على ملعب الفاتح. وتراجعوا مرتين ، وتعادل تاليسكا في الشوط الأول وتعادل كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر لايف

ويعاني نادي الوحدة في الدوري السعودي ، غير قادر على التسجيل في الخسارتين السابقتين. خرج رونالدو من العلامة في المرة الأخيرة ويمكنه التسجيل مرة أخرى لمساعدة فريقه الجديد على البقاء في صدارة الجدول.

لم يسجل نادي النصر في 2 من 6 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي هذا الموسم، وفوز الوحدة في الشوط الأول 3٪ من مبارياته ، والنصر في 50٪ من مبارياته.

نادي الوحدة يفوز بنسبة 3٪ من الشوطين ، والنصر يفوز بنسبة 50٪.

وكان الفائز في لقائهم الأخير نادي النصر، في لقاءهم الأخير فاز نادي النصر بهدف واحد، عندما يتقدم نادي الوحدة 1-0 على أرضه ، يفوز في 70٪ من مبارياته.

بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم لايف

عندما يتقدم النصر 0-1 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 100٪ من مبارياتهم، عندما يخسر نادي الوحدة 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 50٪ من مبارياته.

وعندما يخسر نادي النصر 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 16٪ من مبارياتهم، في الدوري السعودي للمحترفين ، يتمتع نادي النصر بأداء أفضل من نادي الوحدة.

أداء نادي النصر في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الوحدة، وخسر نادي النصر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات له أمام نادي الوحدة (في جميع المسابقات).

في آخر 5 لقاءات ، فاز نادي الوحدة 1 ، وفاز نادي النصر 3 ، وتعادل واحد، وخسر نادي النصر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي أمام نادي الوحدة.

فاز نادي الوحدة بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي ضد النصر، ويسجل نادي الوحدة 0.6 هدفاً في مباراة ضد نادي النصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى