بث مباشر نيوكاسل.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

يسافر نيوكاسل يونايتد ، لاعبو الدرجة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلى ساوث يوركشاير يوم السبت لخوض معركة مع شيفيلد الأربعاء في مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في هيلزبورو.

يدخل فريق Magpies في هذه المرحلة من المسابقة ، في حين أن مضيفه من الدرجة الثالثة قد تغلب بالفعل على Morecambe و Mansfield Town ليحققوا التعادل مع خصم في دوري الدرجة الأولى.

إلى جانب محاولتهم العودة إلى البطولة في المرة الثانية التي يطلبون فيها هذا الموسم ، بدأ شيفيلد وينزداي حملة كأس الاتحاد الإنجليزي بمباراة في الدور الأول على أرضه ضد موركامبي في بداية نوفمبر وفاز بفوزه 2-0 بفضل أهداف من جوش وينداس وأليكس مايتن يحجزان مباراة مع مانسفيلد تاون من الدرجة الرابعة.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وشيفيلد اليوم مباشر يلا شوت

أقيمت تلك المواجهة أيضًا في هيلزبره ، وسيخسر فريق البوم 1-0 حيث وضع جورج لابسلي زائريه في المقدمة في الشوط الأول ، فقط لمايكل سميث ليحرز هدفين في الدقائق الـ 15 الأخيرة ليضمن وصول فريق دارين مور. في الصدارة وحجز أصعب مباراة له هذا الموسم حتى الآن على أرضه أمام نيوكاسل.

هم بالتأكيد يتجهون إلى المباراة بشكل مثير للإعجاب ، بعد أن صعدوا الآن إلى المركز الثاني في الدوري الأول بسباق لم يهزم في 13 مباراة ، وسرعان ما ارتد البوم من ثلاثة تعادلات متتالية مع انتصارات متتالية قادمة في عطلة نهاية الأسبوع ، بفوزه أولاً على فليتوود تاون 2-1 في يوم الملاكمة قبل التغلب على بورت فايل بسرعة.

على أمل الوصول إلى المركز الثالث في الوثب والقفز إيبسويتش تاون في السباق للترقية التلقائية ، واجه البوم كامبريدج يونايتد في آخر نزهة يوم الإثنين ، وحصلوا على ثلاث نقاط أخرى بطريقة مثيرة للإعجاب ، حيث افتتح وينداس التسجيل. في وقت مبكر وضرب سميث ثنائية أخرى قبل أن يكمل الأول ثلاثية في الشوط الثاني ليحقق انتصارًا 5-0.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد بث مباشر يلا شوت

الآن يحول فريق مور انتباهه بعيدًا عن مساعيه في الدوري على أمل التقدم إلى الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الخامسة في المواسم الستة الماضية ، ويتطلع فريق مور إلى تحقيق مفاجأة كبيرة يوم السبت على أرضه أمام منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكنهم يواجهون اختبارًا صعبًا بشكل خاص ، حيث يهدف الزائرون إلى إضافة المزيد إلى موسمهم اللافت للنظر في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سلسلة أخرى من الكأس ، حيث احتل فريق إيدي هاو حاليًا المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى