بث مباشر الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال اليوم بث مباشر في نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب

مشاهدة مباراة الهلال اليوم في كأس العالم حيث هناك فرصة لريال مدريد للفوز بكأس يوم السبت ، حيث سيخوض المنافسة في نهائي كأس العالم للأندية ، مع الهلال بعد فوز المنتخب السعودي على بطل أمريكا الجنوبية فلامنجو . في نصف النهائي.

في غضون ذلك ، انتصر ريال مدريد على الأهلي بنتيجة 4-1 ليحجز مكانه في الحدث الرائع الذي سيقام مساء اليوم السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب ، على نفس أرضية نصف نهائي لوس بلانكوس.

بالنسبة لعشاق ريال مدريد في جميع أنحاء العالم ، هذه مباراة كبيرة نظرًا لوجود عدد من الألقاب على المحك ، لذا إليك كل التفاصيل حول كيفية مشاهدتها.

بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال اليوم مباشرة يلا شوت

يعاني ريال مدريد من بعض المخاوف من الإصابة في هذه المباراة وبقي تيبو كورتوا في مدريد. لكن لدى كل من إيدر ميليتاو وكريم بنزيمة فرصة لتحقيق ذلك ، حتى لو كان من المتوقع ترك الأول على مقاعد البدلاء.

يواجه ريال مدريد الهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2023 في مباراة من المفترض أن تكون مباراة مواتية للوس بلانكوس. عاد ميليتاو وبنزيمة مع الفريق وسيكونان متاحين ، لكن وجودهما في التشكيلة الأساسية يبدو بعيدًا عن اليقين.

توقع ريال مدريد تشكيلة: لونين ، كارفاخال ، روديجر ، ألابا ، كامافينجا ، تشواميني ، كروس ، مودريتش ، فالفيردي ، فينيسيوس ، رودريجو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت

وتوقع تشكيل الهلال اليوم الحادي عشر: المعيوف ، وعبد الحميد ، وجانغ ، والبليحي ، والدوسري ، وكاريلو ، وكويلار ، وماريجا ، وفييتو ، والدوسري ، وإغالو.

يمكن أن يعود كارفاخال إلى نقطة البداية على الجانب الأيمن من خط دفاع الفريق ، لكن من المتوقع أن يبدأ كل من تشواميني وبنزيمة المباراة على مقاعد البدلاء حيث عادوا للتو من الإصابة.

يمكن لسيرجيو أريبا لاعب كاستيا أن يلعب بضع دقائق أخرى بعيدًا عن مقاعد البدلاء لأن ماركو أسينسيو ما زال مصابًا ، لذا سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يدير أنشيلوتي مقاعد البدلاء طوال المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى