بث مباشر الهلال والوداد تويتر.. مشاهدة مباراة الوداد والهلال السعودي بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس العالم

في أول ظهور له في كأس العالم للأندية منذ 2017 ، يستضيف الوداد بطل السعودية الهلال ، يوم السبت ، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، ويقترب من نصف النهائي على خط المرمى.

في مايو الماضي ، انتزع المغاربة لقب دوري أبطال أفريقيا CAF للمرة الثالثة بفوزهم على الأهلي 2-0 ، فيما احتل الزعيم المركز الرابع في هذه المسابقة قبل عام.

بعد أن أصبحت أول دولة أفريقية تصل إلى نصف نهائي كأس العالم في ديسمبر الماضي ، أصبحت كرة القدم المغربية مرة أخرى في دائرة الضوء في نهاية هذا الأسبوع حيث يمكن أن يصبح الوداد أول ناد أفريقي يصل إلى الدور ربع النهائي من هذه المسابقة منذ أن كان الرجاء البيضاوي وصيفًا. 2013.

مشاهدة مباراة الوداد والهلال السعودي بث مباشر يلا شوت لايف

للوصول إلى هذه البطولة ، تمكنوا من إخراج أنجح نادٍ أفريقي في دوري أبطال أفريقيا CAF ، وسجلوا أكبر عدد من الأهداف في دور المجموعات (15) بينما لم يهزموا على أرضهم.

هذه هي المرة الثالثة التي يستضيف فيها المغرب هذا الحدث والأولى منذ 2014 ، حيث لم يفز الوداد بعد بمباراة في هذه المسابقة ، حيث خسر أمام باتشوكا المكسيكي في الوقت الإضافي (1-0) منذ خمس سنوات وخسارته الخامسة. – مكان المباراة 3-2 ضد أوراوا ريد دايموندز.

مع وجود مهدي نفتي الآن في الضوابط ، كان الوداد قوياً للغاية على طول الخط الخلفي ، حيث سجل ست شباك نظيفة متتالية ويحتل المركز الثاني في البطولة ، بفارق نقطتين عن الجيش الملكي الرباطي.

بث مباشر مباراة الهلال والوداد اليوم مباشرة يلا شوت

ستكون يوم السبت هي المرة الأولى التي يواجه فيها فريقًا من المملكة العربية السعودية ، بينما يخوض هذه المواجهة بعد أن تعرض لهزيمة واحدة فقط في آخر 11 مباراة أمام فرق خارج المغرب.

لم يسمح الوداد بتسجيل هدف في الشوط الأول طوال العام ، وفشل في استقبال هدفه الافتتاحي منذ خسارته 2-0 في نهائي كأس السوبر CAF في سبتمبر الماضي أمام RSB بركان.

جذب التعاقد المربح لكريستيانو رونالدو إلى النصر اهتمامًا عالميًا غير مسبوق بالدوري السعودي للمحترفين ، لكن يوم السبت ستسلط الأضواء على الهلال الذي سيشارك في مونديال الأندية للمرة الثالثة.

يبدو أن انضمام رونالدو لخصم الهلال اللدود قد أثار رد فعل هائل ، حيث ورد أن الأبطال السعوديين 22 مرة عرضوا على ليونيل ميسي عقدًا ضخمًا بقيمة 350 مليون دولار (282.5 مليون جنيه إسترليني) ، وفقًا لمجلة فوربس ، والتي ، إذا كانت صحيحة ، تظهر لنا نوع من القوة المالية التي يمتلكونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى