مهاجم حرس الحدود يكشف موقفه من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك

مهاجم حرس الحدود يكشف موقفه من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك «خاص»[/gpt3] هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

كشف محمود ممدوح، مهاجم نادي حرس الحدود، موقفه من الانتقال إلى صفوف الأهلي أو الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل المستويات التي يقدمها مع فريقه بمسابقة دوري المحترفين، ووجود رغبة من جانب القطبين في ضمه بالميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد «ممدوح» في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «هناك مفاوضات حدثت خلال الفترة الماضية، من جانب الأهلي والزمالك، من أجل الحصول على خدماتي، لكن النادي يرفض نهائيا فكرة رحيلي عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، وسيكون هناك فرصة لرحيلي مع نهاية الموسم».

وتابع اللاعب: «تركيزي في الوقت الحالي مع نادي حرس الحدود، من أجل العودة من جديد إلى مسابقة الدوري المصري الممتاز»، مؤكدا أن «الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وأنا متمسك بالنادي خلال الفترة الحالية بشكل كامل».

محمود ممدوح لاعب نادي حرس الحدود 

ويرغب الأهلي والزمالك، في الحصول على خدمات محمود ممدوح، لاعب حرس الحدود، بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع فريقه في مسابقة دوري المحترفين.

[/gpt3]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى