بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتروا بث مباشر يلا شوت لايف

وسط أسبوع آخر من المذابح والجدل داخل وخارج الملعب ، يواصل باريس سان جيرمان تعثره نحو خط نهاية دوري الدرجة الأولى الفرنسي خارج أرضه أمام تروا مساء الأحد.

عانى فريق كريستوف جاليتير مرة أخرى في نهاية الأسبوع الماضي ، حيث خسر 3-1 أمام لوريان ، في حين تم وضع خصومهم الذين يقاتلون في الطابق السفلي بالسيف في المباراة العكسية 1-0 أمام نيس .

لولا حارس مرمى تروي غوتييه جالون وصديه المذهل البالغ 11 تصديًا في Stade de l’Aube – وهو أعلى مستوى في الدوري الفرنسي في 2022-23 – لكان من الممكن أن تنتهي مواجهة تروي مع نيس الأسبوع الماضي بطريقة أكثر إهانة بكثير.

كما كان الأمر ، فإن النهاية الرائعة من هشام البوداوي بعد 81 ثانية فقط من المباراة كانت كل ما يمكن أن يفصل بين الفريقين ، مما يجعل فريق باتريك كيسنوربو على وشك الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية ، وهو ما يمكن تأكيده إذا كانت النتائج ضدهم بهذا الشكل. عطلة نهاية الاسبوع.

عشر نقاط على بعد عشر نقاط من الأمان مع بقاء خمس مباريات فقط ، مصير ESTAC سيحسم بالهزيمة إذا فاز أوكسير في مواجهته مع كليرمون ، بالإضافة إلى فوزه في المباراة بين نانت صاحب المركزين 17 وستراسبورغ ، الذين ينغلقون على الأبواق قبل ساعات قليلة من وصول تروي إلى الميدان يوم الأحد.

جلب العام الجديد أملاً جديدًا لـ ESTAC ، الذي افتتح عام 2023 بفوزه 3-2 على ستراسبورغ ، لكن رجال كيسنوربو شرعوا منذ ذلك الحين في مسيرة مروعة من 17 مباراة بدون فوز في جميع المسابقات ، وخسروا أربعة من آخر خمس مباريات في الدوري الفرنسي وفشلوا. للاحتفاظ بورقة واحدة نظيفة في السنة التقويمية الحالية.

ليس منذ انتصار أغسطس على أنجيه الذي هبط بالفعل إلى الدرجة الأولى ، انتصر تروي أمام جماهيرهم ، كما أن مسيرة 14 مباراة دون فوز على أرضهم هي حاليًا الأطول في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى ، لكن فريق باريس سان جيرمان غارق في الاضطرابات الخاصة بهم. الثقة ضد عدد قليل جدًا من الفرق في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى