بث مباشر باريس سان جيرمان والنصر تويتر.. مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان حيث لعب فريق النصر بث مباشر بقيادة لويس كاسترو أربع مباريات ودية حتى الآن هذا الصيف بفوزه على ألفيركا وفارينسي في مباراتين متتاليتين قبل أن يخسر 5-صفر أمام سيلتا فيجو في 17 يوليو تموز.

مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان بعد ذلك تريندات مصر ، كان النصر في نهاية الخسارة 4-1 أمام بنفيكا الخميس الماضي ، ولديه مباراتان وديتان أخريان أمام باريس سان جيرمان وإنتر ميلان قبل بداية الموسم الجديد.

سيخوض الفريق السعودي مباراة تنافسية في كأس العرب للأندية ضد الشباب يوم 28 يوليو ، بينما سيبدأ موسم الدوري الجديد أمام نادي الاتفاق في 14 أغسطس.

مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان بث مباشر

يعد غياب مبابي عن تشكيلة باريس سان جيرمان أكبر الأخبار بسهولة عندما يتعلق الأمر بالجانبين ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يصطف إنريكي فريقه منذ صافرة البداية.

أهداف النصر وباريس سان جيرمان تويتر.. ملخص اهداف مباراة النصر وباريس سان جيرمان اليوم يوتيوب

مباراة النصر وباريس سان جيرمان بث مباشر بدأ أسينسيو من خلال الوسط ضد لوهافر يوم الجمعة وقد يكون هذا هو الحال مرة أخرى في هذه المباراة ، حيث من المحتمل أيضًا أن يظهر نيمار وكانغ إن في الثلث الأخير من الملعب.

يمكن أن يشارك كل من فيتينيا وماركينهوس وسكرينيار وماركو فيراتي في التشكيلة الأساسية ، بينماسافر جيانلويجي دوناروما إلى اليابان على الرغم من تعرضه لعملية سطو عنيفة ، ومن المتوقع أن يكون حارس المرمى بين العصي في صافرة البداية يوم الثلاثاء.

مباراة النصر وباريس سان جيرمان بث مباشر

في غضون ذلك ، يمكن للنصر أن يسلم تيليس لأول مرة ، مع تأكيد وصول المدافع البرازيلي من مانشستر يونايتد صباح الأحد.

يمكن أن يظهر فوفانا أيضًا لأول مرة مع النادي بعد انتقاله من لينس ، بينما يجب أن يظهر بروزوفيتش أيضًا في منتصف خط الوسط للقميص السعودي.

بدأ رونالدو المباراة ضد بنفيكا في المرة الأخيرة ، ومن المتوقع أن يكون هذا هو الحال مرة أخرى في هذه المباراة ، حيث من المقرر أن يظهر عبد الرحمن غريب وتاليسكا أيضًا في الثلث الأخير من الملعب.

تشكيلة مباراة النصر وباريس سان جيرمان

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان: دوناروما. حكيمي ، سكرينيار ، ماركينيوس ، هيرنانديز ؛ فيراتي ، فيتينا ، أوغارتي ؛ كانغ إن ، أسينسيو ، نيمار

تشكيلة النصر المحتملة: العقيدي. كونان ، عوجامي ، العمري ، تيليس ؛ بروزوفيتش ، فوفانا ، ك الغنام ، تاليسكا ؛ رونالدو ، غريب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى