بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جرمان وستراسبورغ اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365

يستأنف فريق باريس سان جيرمان الذي يبحر ظاهريًا نحو لقب آخر في الدوري الفرنسي سعيه لتحقيق المجد عندما يزور ستراسبورغ بارك دي برينس يوم الأربعاء.

يتقدم رجال كريستوف جاليتييه بفارق خمس نقاط على لينس في صدارة الجدول ، بينما يأتي زائروهم ضعيف الأداء في المركز الثاني من أسفل بعد النصف الأول الكارثي من الموسم.

حتى مع إغلاق الأضواء الكاشفة في Parc des Princes من أجل كأس العالم ، كان موضوع باريس سان جيرمان حياً وحقيقاً في قطر ، حيث قام الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي بنطح الرؤوس في واحدة من أعظم نهائيات كأس العالم ، وفي الواقع مباريات كرة القدم ، على الإطلاق.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم جول العرب

جاء الرجل ذو ألوان Albiceleste لأوراق رابحة لوضع علامة على كل خانة في سيرته الذاتية الكروية ، لكن التحالفات الدولية ستتوقف قريبًا عن فريق PSG في كأس العالم مع عودتهم إلى Camp des Loges بهدف الدفاع بنجاح عن لقبهم المعتاد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

كان الفوز بنتيجة 5-0 على أوكسير قبل نهاية كأس العالم ، بمثابة فوز باريس سان جيرمان السابع على التوالي في جميع المسابقات ليحافظوا على تقدمهم الذي لا يُقهر على لينس ، مع استمرار عدم هزيمة فريق غالتير هذا الموسم وحصد 41 نقطة من 45 معروضًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

يخوض فريق Les Parisiens معركة شرسة مع نابولي ليصبح الفريق الوحيد المتبقي في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا الذي لم يهزم ، وانتهت مباراتاهم الودية الشتوية أيضًا بالفوز ، بفوزهم 2-1 على باريس إف سي قبل الفوز بنتيجة 3-1. فوق Quevilly Rouen.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ بث مباشر يلا شوت كورة 365

يمكن لبطل فرنسا الآن أن يوسع خط دوري الدرجة الأولى الذي لم يهزم فيه على ملعب بارك دي برينس إلى 30 مباراة رائعة منذ خسارته 1-0 أمام ليل في أبريل 2021 ، ولن يراهن الكثيرون على فريق ستراسبورغ المهدد بالهبوط. سلة التفاح.

كانت محاولة تكرار إنجازاته الأوروبية غير المسبوقة مع رين هو الهدف الذي سجله جوليان ستيفان الموسم الماضي ، حيث اقترب فريقه في ستراسبورغ من شق طريقه إلى المنافسة القارية ، ولكن تم إلحاق جرعة قاسية من الواقع عليهم هذه المرة.

مع فوز واحد فقط في جميع مباريات دوري الدرجة الأولى الفرنسي حتى الآن هذا الموسم – انتصار 3-2 مقابل أنجيه ، الفريق الوحيد الذي يليه في الترتيب – يعيش ستراسبورغ بشكل خطير للغاية ودخل في استراحة كأس العالم دون فوز. في خمس مباريات تنافسية.

يمكن لـ Les Coureurs أن يفخروا باحتفاظهم بمارسيليا وحزمة مفاجأة هذا الموسم لوريان بالتعادل في هذا التسلسل ، لكنهم لا يزالون على بعد نقطتين من مركز الأمان في المركز السادس عشر ، وانتهت المباراة الودية الشتوية الوحيدة بهزيمة 1-0 أمام فينورد في ديسمبر. 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى