بث مباراة تشيلسي اليوم في دوري الأبطال.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبروسيا دورتموند اليوم بث مباشر يلا شوت

يتعين على تشيلسي التأقلم بدون المدافع بينوا بادياشيلي في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا خارج أرضه أمام بروسيا دورتموند يوم الأربعاء.

قام اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مؤخرًا بتكوين شراكة قوية في الخلف مع تياجو سيلفا ، لكنه غير مؤهل للعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إلى جانب مهاجم دورتموند السابق بيير إيمريك أوباميانج ونوني مادويكي وديفيد داترو فوفانا وأندري سانتوس . لقد تم استبعادهم جميعًا من فريق جراهام بوتر في جولات خروج المغلوب.

سيضطر البلوز أيضًا إلى التدرب بدون نجولو كانتي (أوتار الركبة) وكريستيان بوليسيتش وأرماندو بروجا (الركبة) وإدوارد ميندي (الإصبع) بينما يواصلون التعافي من الإصابة.

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

بالإضافة إلى ذلك ، سيقيم تشيلسي خمسة لاعبين مشكوك فيهم قبل السفر إلى ألمانيا ، بما في ذلك ماتيو كوفاسيتش وويسلي فوفانا الذين تم رصدهم في تدريب الفريق بعد تعرضهم لمشاكل في ربلة الساق والركبة.

عزز دينيس زكريا تعافيه من مشكلة في الفخذ ، بينما لم يشارك رحيم سترلينج (الركبة) وكاليدو كوليبالي (المرض) في تعادل تشيلسي 1-1 أمام وست هام يونايتد يوم السبت ، لكنهما قد يكونان في وضع يسمح لهما بالعودة. الأربعاء.

يبقى أن نرى ما إذا كان بوتر سيقرر التمسك بأربعة دفاع أو العودة إلى نظام ثلاثي في ​​الخلف في غياب بادياشيل ؛ يبدو أن كوليبالي – إذا كان لائقًا – هو المرشح الأكثر احتمالية للانضمام إلى تياجو سيلفا في مركز قلب الدفاع.

بث مباشر تشيلسي وبروسيا اليوم لايف

ولكن يمكن أن يشمل الثلاثة المدافعين أيضًا تريفور تشالوبا أو سيزار أزبيليكويتا أو مارك كوكوريلا ، في حين أن ريس جيمس وبن تشيلويل من المقرر أن يعملوا بشكل كامل. -الظهور أو الأجنحة.

أعجب إنزو فرنانديز في القرعة مع وست هام ، ومن المقرر أن يستمر في خط الوسط ، في حين أن روبن لوفتوس-تشيك أو كونور غالاغر قد يبدأان أيضًا إذا لم يكن كوفاسيتش وزكريا لائقين للبدء من صافرة البداية.

في الهجوم ، سيتنافس كل من ميخايلو مودريك وماسون ماونت وحكيم زياش على مكان في الجناح ، في حين أن جواو فيليكس – الذي سجل هدفه الأول في تشيلسي ضد وست هام – يمكن أن يستمر في الدور رقم 10 خلف الألماني الدولي كاي هافرتز .

التشكيلة المحتملة لتشيلسي: Arrizabalaga؛ جيمس ، تياجو سيلفا ، كوليبالي ، تشيلويل ؛ لوفتوس تشيك ، فرنانديز ؛ جبل ، فيليكس ، مودريك ؛ هافرتز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى