كورة بلس مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الأهلي وسموحة يلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت الآن حيث يتطلع الأهلي متصدر الدوري المصري إلى إظهار عدم استعداده للتخلي عن تقدمه مرة أخرى عندما يلتقي سموحة في الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر 2022، بعد أن قدم بعض العروض المتقطعة مؤخرًا.

قبل مباراة الاهلي اليوم على الرغم من أن الأهلي قد تعادل مرة واحدة فقط في أول ثماني مباريات ، وفاز في سبع مباريات أخرى ، إلا أن مستواه في المباريات الأخيرة كان مقلقًا لجماهيره.

وتعادل الفريق 1-1 مع فريق Future FC المكون من 10 لاعبين قبل أن يحتاج إلى هدف عميق في الوقت المحتسب بدل الضائع ليهزم فاركو 2-1 في مباراته السابقة يوم الثلاثاء الماضي.

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة اليوم بث مباشر

على الرغم من أن الأهلي لا يزال يتصدر الزمالك بفارق نقطتين ، إلا أن أنصاره قلقون من احتمالية أن يفقد فريقهم قبضتهم على الصدارة بنفس الطريقة التي تخلوا بها عن اللقب في الموسمين الماضيين.

مباراة الاهلي الان بدأ الشياطين الحمر بشكل جيد في تلك المواسم ، لكن في النهاية فاز باللقب من قبل غريمه الدائم في القاهرة الزمالك في كلتا المناسبتين.

الأهلي ضد سموحة تعرض مدرب الأهلي مارسيل كولر لانتقادات مؤخرًا بسبب إجراء العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية له في كل مباراة ، حيث ألقى بعض النقاد باللوم على تعديلاته في التأتأة.

مباراة الاهلي وسموحة اليوم قال السويسري إنه يحتاج إلى القيام بذلك للحفاظ على لاعبيه منتعشًا وسط سلسلة من المباريات المحمومة. ودُعي الأهلي أيضًا للمشاركة في كأس العالم للأندية FIFA في فبراير ، مما سيزيد من جدوله الزمني الذي يتضمن أيضًا التزامات دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي كورة لايف الان في الدوري المصري

الأهلي تلقى ضربة قبل مباراته ضد سموحة بعد إصابة الظهير الأيمن المؤثر أكرم توفيق بإصابة خطيرة في الركبة ستبعده لفترة طويلة.

سموحة ، الذي بدأ الموسم بشكل سيئ ، يتطلع إلى خوض أربع مباريات بدون فوز. يحتل المركز 13 في جدول الدوري برصيد سبع نقاط من ثماني مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى