بث مباشر بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

عانى بايرن من أزمة صغيرة بمعاييره العالية عندما عاد من العطلة الشتوية بثلاثة تعادلات متتالية 1-1 ، لكن الإحساس بالوضع الطبيعي استعاد في بافاريا في الأسابيع الأخيرة.

أحرز فريق جوليان ناجيلسمان صاحب الأهداف الحرة أربعة أهداف في انتصاراته على ماينز وفولفسبورج في دوري الدرجة الأولى الألماني وبوكال الدوري الألماني على التوالي ، قبل أن يستعد لمباراة منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا بفوز مريح 3-0 على بوخوم في نهاية الأسبوع. إلى أهداف توماس مولر وكينغسلي كومان وسيرج جنابري .

قبل مباراة باريس سان جيرمان اليوم سمحت تعادلاتهم السابقة للآخرين بسد الفجوة في صدارة جدول الدوري الألماني ، مع تأخر يونيون برلين بنقطة واحدة فقط.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت

في حين أن بوروسيا دورتموند على بعد ثلاث نقاط فقط من بايرن ، لكن سعيهم للفوز بلقب الدوري الألماني الحادي عشر على التوالي يجب أن يكون. تم تعليقها أثناء استعدادهم للقيام بالرحلة إلى باريس.

قام بايرن بعمل خفيف لمجموعة صعبة ضمت برشلونة وإنتر ميلان حيث تقدموا إلى الأدوار الإقصائية دون أن يخسروا نقطة واحدة ، ولديهم الآن فرصة للفوز بأول سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، بعد القيام بذلك سابقًا في موسم 2019-20.

عادةً ما يكون أبطال ألمانيا الدائمون جيدًا في هذه المرحلة من المسابقة ، بعد أن تقدموا من دور الستة عشر في تسعة من المواسم العشرة الأخيرة ، بما في ذلك آخر ثلاث مواسم أوروبية.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم لايف

غاب ليونيل ميسي عن الهزيمة أمام موناكو بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، لكن جالتير صرح أن الفائز بكأس العالم سيكون جاهزًا لمواجهة بايرن يوم الثلاثاء ، ويمكن أن ينضم إليه ماركو فيراتي ، الذي من المقرر أيضًا العودة من الإصابة.

عاد كيليان مبابي إلى التدريبات بعد أن غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة بسبب إصابة في الفخذ ، لكن من المتوقع فقط أن يكون لائقًا بما يكفي للظهور بين البدلاء.

في حين تم استبعاد ريناتو سانشيز ونوردي موكيلي ، يأمل باريس سان جيرمان أن يتمكن فابيان رويز من التعافي من فيروس في المعدة ، والذي أبعده عن هزيمة موناكو ، ليحل محله في التشكيلة الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى