بث مباشر بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت بث مباشر اليوم يلا شوت

لم يضطر بايرن إلى الانتظار طويلاً للانتقام من الهزيمة في نهائي الكأس. بصفته بطل الدوري في موسم 2017/18 – ومع تعيين كوفاتش مؤخرًا كمدرب رئيسي له – واجه عمالقة ميونيخ النسور مرة أخرى في كأس السوبر 2018/19.

كان لأينتراخت ميزة على أرضه في رفع الستار لهذا الموسم ، لكن بايرن كان مصمماً على انتزاع الكأس الأولى المعروضة في ذلك العام. أعطى ليفاندوفسكي رأسيتين – في 21 و 26 دقيقة – للزوار إحكام قبضتهم على المباراة بنصف الوقت.

لم يهدأ بايرن ، وسدد ضغطهم في الشوط الثاني في الدقيقة 54 عندما حصل ليفاندوفسكي على ثلاثية. أضاف كينغسلي كومان رابعًا بعد مرور ساعة ، ثم أرسل الجناح الفرنسي تياجو لخمسة دقائق ونصف من النهاية. كان هذا الانتصار الثالث على التوالي لكأس السوبر لبايرن ، والثاني الذي خسره أينتراخت.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت اليوم مباشرة

“انتصار مستحق – حتى بهذه النتيجة” ، هكذا صاغها كوفاتش بعد ذلك.

حقق ريبيتش تقدمًا واضحًا قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة ليحمل الكرة فوق سفين أولريتش ، ومع مطاردة بايرن المزدوجة التي دفع الجميع إلى الأمام ، حقق البديل ميات جاسينوفيتش الفوز بهدف خالي من المرمى بعد ست دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع.

كان الفوز أحلى من حقيقة أن المدافع ماركو روس – الذي احتاج لبعض الوقت بعيدًا عن المباراة بعد تشخيص إصابته بالسرطان في مايو 2016 – تم إرساله في آخر 16 دقيقة.

وقال كوفاتش بعد ذلك: “كرة القدم تكتب أجمل القصص”. “عندما تلتصق ببعضها البعض ، يمكنك تحقيق أي شيء.”

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت اليوم بث مباشر يلا شوت

تمامًا كما يعلم كوفاك أن كرة القدم يمكنها كتابة بعض القصص الجميلة ، يمكن أن تكون أيضًا لعبة قاسية أيضًا. بعد وقت قصير من أن أصبح أول شخص يفوز بثنائية الدوري والكأس كلاعب من بايرن ومدرب ، وصل الموسم الثاني للاعب خط الوسط الكرواتي السابق في ميونيخ إلى نهايته المبكرة.

فاز بايرن بخمس مباريات فقط من أول تسع مباريات في الدوري عندما سافر إلى فرانكفورت في الجولة العاشرة من موسم 2018/19 ، ولم يتراجع فريق كوفاتش القديم.

كان الظهور رقم 500 في ألوان بايرن ميونيخ لتوماس مولر من الأمور التي يجب نسيانها ، ولم يساعده زميله في الفريق جيروم بواتينج الذي حصل على بطاقة حمراء بعد تسع دقائق. تقدم فيليب كوستيك وجبريل سو بفارق 2-0 بفارق 33 دقيقة ، لكن ليفاندوفسكي قلص الهدف بعد أربع دقائق ليمنح بايرن الأمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى