بث مباشر بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم

بايرن ومانشستر يونايتد لديهما تاريخ في دوري أبطال أوروبا ، ذكرى جيدة لأحدهما ولن ينسى أحدهما للآخر. فاز مانشستر يونايتد على بايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1991، وعاد يونايتد وفاز بالتعادل بنتيجة 2-1.

بايرن هو المرشح للفوز بالمباراة والمجموعة بشكل عام. إنه أحد أنجح الأندية في تاريخ أوروبا، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا ست مرات.

من ناحية أخرى، يعد مانشستر يونايتد قوة تقليدية في كرة القدم الأوروبية، لكنه مر بأوقات عصيبة في السنوات الأخيرة. لم يفزوا بدوري أبطال أوروبا منذ عام 1999 ولم يصلوا إلى النهائي منذ عام 2011.

يعرف هاري كين تمامًا ما يواجهه، وهو الفريق الذي كان مهتمًا بإحضاره إلى أولد ترافورد لملء مكان المهاجم. إنه أفضل لاعب في هذه المواجهة وسيخلق الكثير من الفرص له ولزملائه.

بث مباشر بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

بث مباشر بايرن ميونخ اليوم لقد سجل خمسة أهداف في 18 مباراة ضد يونايتد. لعب المهاجم الإنجليزي في أربع مباريات فقط مع الفريق البافاري وسجل بالفعل أربعة أهداف هذا الموسم.

برونو فرنانديز مانشستر يونايتد اللاعب البرتغالي الدولي والآن قائد النادي لديه الكثير على كتفيه هذا الموسم. عانى مانشستر يونايتد مؤخرًا، في جميع المواقف الصعبة، فرنانديز هو اللاعب الوحيد الذي خلق فرصًا كافية للنادي وهو حتى الآن لاعب خط الوسط المبدع الوحيد في تشكيلة يونايتد هذه.

نظرًا لأن النادي لديه الكثير من اللاعبين المغيبين عن الملاعب بسبب الإصابات، فسيتعين عليه أن يلعب دور ليس فقط لاعب خط وسط مركزي ولكن أيضًا دور الجناح الأيمن.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم

ولم يخسر الفريق الألماني، بايرن ميونخ، على أرضه أمام مانشستر يونايتد مطلقًا في جميع اللقاءات التي جرت حتى الآن بين الناديين.

خسر مانشستر يونايتد 4 مباريات أمام النادي الألماني في دوري أبطال أوروبا، أي أقل بمباراة واحدة فقط مما خسره أمام برشلونة (5 مباريات).

يلعب بايرن ميونيخ في موسمه السادس عشر على التوالي في دوري أبطال أوروبا ويستعرض موهبته وهيمنته في الدوري الألماني ، وهو ثاني أكثر الأندية ظهورًا في المسابقة حتى الآن.

وواجه بايرن مخاوف من الإصابة قبل المباراة أمام الشياطين الحمر، فخلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 أمام باير ليفركوزن، اضطر جوشوا كيميتش إلى مغادرة الملعب بعد مرور ساعة.

لا تزال هناك شكوك حول ما إذا كان جاهزًا للعب أم لا. وبصرف النظر عن هذا، لن يتم رؤية توماس توخيل على الهامش بسبب الحظر الجانبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى