بث مباشر برشلونة الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يستقبل برشلونة جيرونا في كامب نو يوم الأحد سعياً وراء الهجوم على جاره الكتالوني للمرة الثانية على التوالي ، بعد أن سجل ستة أهداف في مرمى فريقه في مباراة الدوري الموسم الماضي.

حدث هذا الهزيمة 6-1 مؤخرًا في يناير من هذا العام ، ومن المؤكد أن هزيمة برشلونة في كامب نو قد تركت بعض الندوب الذهنية الدائمة في صفوف جيرونا.

بدأ برشلونة بطل الدوري الإسباني الدفاع عن لقبه بطريقة مثالية ، حيث حصل على 12 نقطة من اثني عشر ، بفضل أربعة انتصارات رائعة في أول ربع له من المباريات المحلية.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر يلا شوت

كما هو الحال دائمًا ، كان ليونيل ميسي محوريًا في نجاح برشلونة ، وقد سجل الأرجنتيني الصغير بالفعل أربع مرات في الدوري الإسباني في العديد من المباريات.

وأضاف ميسي ثلاثة إلى رصيده الشخصي هذا الموسم في منتصف الأسبوع بعد أن حقق ثلاثية رائعة في فوز برشلونة 4-0 في دوري أبطال أوروبا على روما.

بدا برشلونة مليئًا بالأهداف في الدوري الإسباني حتى الآن ، حيث سجل أربعة عشر هدفًا في أول أربع مباريات في موسم 2018/19. تم تعزيز هذا الهدف بشكل كبير من خلال محو ثمانية أهداف من ويسكا ، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن برشلونة سجل في المتوسط ​​19.3 تسديدة لكل مباراة في الدوري هذا الموسم ، وهو أعلى رقم في القسم بمسافة.

بث مباشر برشلونة اليوم بدون تقطيع يوتيوب

سجل برشلونة تسعة أهداف في مرمى جيرونا خلال لقائهما في الدوري الإسباني في موسم 2017/18 ، ومن المؤكد أن المباراة التي جرت في نهاية هذا الأسبوع بينهما ستنتهي بنتيجة أخرى من جانب واحد. إنها حالة إذن ، كم من المرجح أن يسجل برشلونة وليس ما إذا كان من المرجح أن يفوز.

بدأت جيرونا موسمها الخاص بأسلوب مثير للإعجاب ، وهو أمر سيمنح برشلونة مزيدًا من التفكير. لقد حصلوا على سبع نقاط من اثنتي عشرة حتى الآن ، ومعنوياتهم عالية في النادي بعد انتصارات متتالية في الدوري الإسباني ضد فياريال وسيلتا فيجو في آخر مباراتين.

ومع ذلك ، تلقى جيرونا أربع مرات في هزيمته المنفردة على أرضه أمام ريال مدريد ، وهو فريق لديه مجموعة مماثلة من المهاجمين لبرشلونة. نجح جيرونا في تسجيل الأهداف في ذلك اليوم ، وفشل فريق بلانكيفرميل في التسجيل مرة واحدة فقط في أربع مباريات من الدوري الإسباني هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى