بث مباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يسعى برشلونة لزيادة تقدمه في صدارة الدوري الإسباني إلى ثماني نقاط عندما يسافر إلى ملعب بينيتو فيلامين لمواجهة ريال بيتيس يوم الأربعاء.

وحقق الفريقان انتصارات طفيفة 1-0 خارج الديار في المرة الأخيرة ، حيث تغلب برشلونة على جيرونا وتصدر بيتيس الصدارة أمام خيتافي.

بعد خسارة ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات ، وإن كانت اثنتان منها بركلات الترجيح ، عاد ريال بيتيس إلى طرق الانتصارات بفوز ضئيل بهدف واحد على خيتافي المهدد بالهبوط يوم السبت.

وفي مباراة افتقرت إلى الجودة في الثلث الأخير ، تم كسر الجمود في النهاية في الدقيقة 86 من قبل بورخا إغليسياس ، الذي تحول من ركلة جزاء لينهي فترة الجفاف التي خاضها في سبع مباريات بدون هدف.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم اليوم بث مباشر

فاز فريق مانويل بيليجريني في ثلاث مباريات فقط من آخر تسع مباريات في الدوري الإسباني ، لكنهم ما زالوا في تنافس على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يتجه بيتيس إلى مباراة الأربعاء سعيا للانتقام من برشلونة بعد الخسارة 4-2 بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني قبل ثلاثة أسابيع بعد التعادل 2-2 في 120 دقيقة.

في الواقع ، خسر بيتيس سبعة من آخر ثماني مواجهات مع العملاق الكتالوني ، وتلقى ثلاثة أهداف على الأقل في ستة من تلك المناسبات ، وكان فوزهم الوحيد خلال هذه الجولة في ديسمبر 2021 – الفوز 1-0 خارج أرضه بفضل ضربة متأخرة. من خوانمي .

بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم مباشرة

كانت 26 أكتوبر هي المرة الأخيرة التي تذوق فيها برشلونة طعم الهزيمة في أي مسابقة – خسارة 3-0 في دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام بايرن ميونيخ – ومنذ ذلك الحين حققوا 13 مباراة بدون هزيمة ، بما في ذلك الانتصارات في كل من آخر ثماني مباريات.

تقدم فريق تشافي في المقدمة بنتيجة 1-0 في مبارياته الثلاث الأخيرة ضد خيتافي وريال سوسيداد وجيرونا على التوالي ، حيث تغلب على الأخير يوم السبت بفضل هدف في الشوط الثاني من البديل بيدري ، الذي سجل الآن ثلاثة أهداف. أهداف في آخر أربع مباريات.

ويحتل الفريق حاليًا المركز السادس في الجدول وفقط بثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بمباراة. فى اليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى