بث مباشر النصر وباريس سان جيرمان.. مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة النصر اليوم حيث يواصل باريس سان جيرمان استعداداته لموسم 2023-24 بمباراة ودية تحضيرية ضد فريق النصر السعودي يوم الثلاثاء.

بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان يستعد الأبطال الفرنسيون للمباراة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد لوريان في 12 أغسطس ، بينما يخوض النصر القادم في منافسات كأس العرب للأندية ضد الشباب في 28 يوليو.

سيطر غياب كيليان مبابي عن تشكيلة باريس سان جيرمان في جولته التحضيرية على العناوين الرئيسية ، حيث يُزعم الآن عرض اللاعب الفرنسي الدولي للبيع .

بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان

يقال إن أبطال Ligue 1 غير راغبين في المخاطرة بخسارته في صفقة انتقال مجانية العام المقبل ، لذلك من المقرر أن يترك عمالقة باريس في صفقة صيفية كبيرة ، حيث يُنظر إلى ريال مدريد على أنه المرشح الأوفر حظًا لتوقيعه ، لكن فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز تراقب الموقف أيضًا عن كثب.

أهداف النصر وباريس سان جيرمان تويتر.. ملخص اهداف مباراة النصر وباريس سان جيرمان اليوم يوتيوب

خرج مبابي بالفعل من مقاعد البدلاء ليسجل في الفوز 2-0 يوم الجمعة على لوهافر في مباراة ودية ، لكنه استُبعد بعد ذلك من التشكيلة المسافرة للجولة ، وكان تركيز باريس سان جيرمان على جدوله قبل الموسم ، مع المباريات ضد النصر وسيريزو أوساكا وإنتر ميلان وجونبوك موتورز.

بعد ذلك سيفتتح فريق لويس إنريكي مشواره في 2023-24 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد لوريان في 12 يوليو ، وسيكون من الرائع رؤية ما يحققه الفريق في الموسم المقبل تحت قيادة مدرب جديد.

مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان بث مباشر

كان باريس سان جيرمان مشغولاً للغاية خلال سوق الصيف ، حيث جلب مانويل أوغارتي ، ولوكاس هيرنانديز ، وهوجو إيكيتيك ، ولي كانغ إن ، وتشافي سيمونز ، وميلان سكرينيار ، وماركو أسينسيو ، وشير ندور .

احتفل كريستيانو رونالدو لاعب النصر بتسجيل هدفه الثالث في 23 مايو 2023

مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان  في غضون ذلك ، استقطب النصر ثلاثة لاعبين جدد خلال السوق الحالي ، وعزز فريقه بقدوم سيكو فوفانا ومارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس .

اشتهر كريستيانو رونالدو بالانتقال للنادي في وقت سابق من هذا العام ، لكن أهدافه الـ14 في الدوري في النصف الثاني من الموسم الماضي لم تكن كافية لنقل النصر إلى لقب الدوري السعودي للمحترفين ، حيث احتل فريق الرياض المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن الاتحاد البطل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى