بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يستضيف تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة ، ويتطلع إلى العودة إلى طرق الانتصارات بعد التعادل السلبي ضد ليفربول.

يحتل تشيلسي حاليًا المركز العاشر على جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد حقق فوزًا واحدًا فقط من آخر خمس مباريات بالدوري متجهًا إلى المباراة ضد فولهام.

يتعرض غراهام بوتر لضغط كبير لإعادة إطلاق النار من جانبه على جميع الأسطوانات مرة أخرى. وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكان تشيلسي جمع النقاط الثلاث ضد منافسه اللندني.

بث مباشر مباراة تشيلسي وفولهام اليوم مباشرة

في غضون ذلك ، دخل فولهام هذه المباراة بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام توتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد. سيكونون في حاجة ماسة للارتداد بقوة.

وبالنظر إلى حقيقة أن تشيلسي كان غير متسق تمامًا هذا الموسم ، فسوف يتخيلوا فرصهم في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضهم هنا.

فولهام يحتل المركز السابع في الترتيب ، ويأمل ماركو سيلفا أن يقود فريقه إلى كرة القدم الأوروبية هذا الموسم. يبقى أن نرى ما إذا كان يمكن للزوار أن ينفجروا في ستامفورد بريدج، تلقي المعالجة الصعبة نظرة فاحصة على المواجهة قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين.

تشيلسي لديه عدد من مشاكل الإصابة للتعامل معها. وسيكونون بدون خدمات أرماندو بروجا وكريستيان بوليسيتش ونجولو كانتي ورحيم سترلينج ودينيس زكريا إدوارد ميندي وويسلي فوفانا. حصل جواو فيليكس على بطاقة حمراء في أول ظهور له ومن المقرر أن يضيع.

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر

يأتي المضيفون إلى هذه اللعبة على خلفية فترة انتقالات شهر يناير المحمومة . وغراهام بوتر لديه العديد من الصفقات الجديدة تحت تصرفه هذا الأسبوع. في هذه الأثناء ، من المرجح أن يشارك البلوز في تشكيل 4-2-3-1 ، مع Kepa Arrizabalaga في المرمى.

من المحتمل أن يصطف سيزار أزبيليكويتا ومارك كوكوريلا كظهيرين هنا ، وسيتطلعون إلى إضافة إبداع من المناطق الواسعة. من المتوقع أن يشارك تياجو سيلفا بينوا بادياشيل في قلب دفاع تشيلسي.

في محور خط الوسط ، من المتوقع أن يشارك ماتيو كوفاسيتش توقيع النادي القياسي إنزو فرنانديز ، الذي أكمل انتقاله إلى تشيلسي في اليوم المحدد. رأى حكيم زياش انتقاله إلى باريس سان جيرمان ينهار في يوم الموعد النهائي ويمكن أن يبدأ هنا في الجناح الأيمن.

من المرجح أن يبدأ التعاقد مع ميخايلو مودريك في يناير على اليسار ، حيث يعمل ماسون ماونت كلاعب خط الوسط المهاجم خلف كاي هافرتز ، الذي من المقرر أن يتصدر الخط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى