اهداف مباراه تونس واستراليا.. مشاهدة ملخص مباراة تونس واستراليا كأس العالم

تونس ضد استراليا يلا شوت في بطولة كأس العالم قطر 2022 حيث تنطلق المباراة في مساء يوم السبت يوم 26 نوفمبر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة؛ حيث يمكن مشاهدة مباراة تونس واستراليا بث مباشر يلا شوت اليوم كاس العالم فيفا قطر 2022؛ ومن المقرر أن يأسر البلد بأكمله ويهتف على الأخضر والذهبي.

ويسعى منتخب تونس قبل مباراة أستراليا اليوم مباشر لتحقيق فوزه الأول فى مونديال قطر 2022، حينما يلتقى نظيره الأسترالى، فى الثانية عشرة ظهر اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، التى تضم كذلك منتخبى الدنمارك وفرنسا.

خطف المنتخب التونسى تعادلً ثمينًا، بل وكان الأقرب للفوز، فى المباراة الأولى أمام الدنمارك، وتحلى الفريق بروح قتالية وشجاعة كبيرة، ولولا رعونة عصام الجبالى فى ترجمة أخطر فرصة فى اللقاء لكان متوجًا بالنصر.

ستكون هذه هي المباراة الثالثة بين البلدين والأولى منذ كأس القارات FIFA 2005، “أعتقد أننا بنينا الإيمان والطاقة والتركيز على مدار الأسبوع الماضي منذ أن كنا في المخيم. لقد عملنا بجد لبناء هذا الاعتقاد وأعتقد أن الطريقة التي بدأنا بها وأننا حصلنا للتو عاقبتهم أخطائنا ضد فرنسا وكان تسليم تمريراتهم صحيحة في المرمى.

“كان من الجيد أن النتيجة الأخرى كانت تعادل والآن يتعلق الأمر بالفوز يوم السبت ، لذلك علينا الاستعداد لذلك.. لدينا خيار تغيير اللاعبين والتأكد من وجود لاعبين جدد هناك.”

وقال مدرب المنتخب التونسي جلال قدري: “مجموعتنا لن تكون سهلة ، القرعة لم تكن لطيفة لكننا سنبذل قصارى جهدنا. لدينا نقاط قوتنا ، لكننا نعرف أيضًا نقاط ضعفنا. نحن ندرك أننا سنقارن بالفرق التونسية السابقة”.

وأعلن أرنولد عن فريقه المكون من 26 لاعباً يوم الثلاثاء ، 8 نوفمبر (AEDT) واختار فريقًا يضم مزيجًا من اللاعبين الأجانب والمقيمين في أستراليا بينما تتطلع أستراليا للتقدم من المجموعة D.

17 لاعباً في الفريق لم يشاركوا قط في نهائيات كأس العالم لكرة القدم ، حيث شهد العديد منهم ظهورهم الدولي الأول بعد نسخة 2018. هذا يعني أن هناك فرصة كبيرة للاعبين لتحقيق حلم الطفولة وتمثيل بلدهم في حدث القمة في كرة القدم. تشكيل أستراليا في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى