أهداف مباراة الهلال تويتر.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الهلال وأوراو اليوم مباشر يلا شوت لايف

تقام مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الرياض يوم السبت ، حيث يتطلع الهلال السعودي لتحقيق ميزة ضد فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني .

وبعد ذلك ، سيتأرجح الجانبان في مباراة الإياب في سايتاما يوم 6 مايو لتحديد الفريق الذي سيتوج بطلاً لمسابقة 2022.

ويعتبر الهلال أنجح فريق في تاريخ هذه البطولة ، حيث رفع الكأس في أربع مناسبات ، منها في بطولة 2021 ، بفوزه على بوهانج ستيلرز في النهائي.

سيقدم الفريق السعودي مرة أخرى عطاءات للتأهل لكأس العالم للأندية ، بعد أن شارك في تلك المسابقة في وقت سابق من هذا العام ، وتغلب على الوداد البيضاوي وفلامنجو قبل أن يخسر 5-3 أمام ريال مدريد في نهائي البطولة يوم 11 فبراير.

ويدخل الهلال هذه المباراة بعد انتصاراته المتتالية ، بعد فوزه على النصر 2-0 في الدوري يوم 18 أبريل ، قبل أن يسجل انتصاراً 1-0 على الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك يوم الأحد.

ويحتل فريق رامون دياز حاليا المركز الرابع في جدولهم المحلي بفارق سبع نقاط عن الاتحاد المتصدر لكنهم لن يعودوا إلى مباريات الدوري حتى 10 مايو مما يسمح لهم بالتركيز بشكل كامل على مباراتي ذهاب هذا النهائي.

تغلب بلو ويفز على شباب الأهلي في دور الـ16 من هذه المسابقة قبل أن يتغلب على فولاد والدحيل في المراحل الأخيرة من البطولة ، حيث تغلب على الفريق القطري 7-0 في نصف النهائي.

في غضون ذلك ، تغلب أوراوا ريد دايموندز على جوهور دار التعظيم في دور الستة عشر من البطولة قبل أن يتغلب على باثوم يونايتد 4-0 في ربع النهائي في أغسطس الماضي.

ثم واجه الفريق الياباني تشونبوك هيونداي موتورز في الدور الرابع من المسابقة وانتصر 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 مع الفريق الكوري الجنوبي.

سيكون الريدز هم المستضعفون الذين يتجهون إلى هذا النهائي ذهاباً وإياباً ، لكنهم فازوا بدوري أبطال آسيا في مناسبتين سابقتين ، وانتصروا في 2007 و 2017 ، بينما كان الفريق حاضراً في نهائي 2019.

وسيدخل فريق المدرب ماسيج سكورزا المباراة بعد تعادله 1-1 مع كاواساكي فرونتال في الدوري يوم الأحد ، مما جعله يحتل المركز الرابع في جدول الدوري المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى