بث مباشر ريال مدريد الآن مباشرة.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف حيث لا يمكن لرجال كارلو أنشيلوتي تحمل خسارة المزيد من النقاط إذا كانوا يرغبون في الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى.

وقبل مباراة ريال مدريد اليوم ويمكنهم التوجه إلى مباراة الخميس بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة متصدر الدوري الإسباني الحالي إذا تغلبوا على ريال بيتيس يوم الأربعاء.

خاومي دومينيك (الركبة) ونيكو جونزاليس (القدم) هما اسمان على قائمة المصابين في فالنسيا. تييري كوريا وجوستين كلويفرت غير متاحين أيضًا للمباراة ضد ريال مدريد. لم يشف كورييا بعد من مشكلة عضلية.

أكد فالنسيا أن Voro González سيظل مسؤولاً حتى نهاية الموسم . من المتوقع أن يقوم المدير المؤقت بإجراء بعض التغييرات على أحد عشر البداية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر

كان كل من مختار دياخابي وهوجو غويلامون وإيليكس موريبا على مقاعد البدلاء في آخر نزهة لهم. كلهم يدفعون للحصول على مكان في أول أحد عشر. ومن المرجح أن يبدأ عدد قليل منهم ضد ريال مدريد.

مر هداف فالنسيا إدينسون كافاني بوقت عصيب في المباريات القليلة الماضية. لقد فشل في التسجيل في مبارياته الثلاث الأخيرة. يأمل مشجعو فالنسيا أن يعود إلى الشباك يوم الخميس.

من غير المحتمل أن يغير Voro شكل الفريق. لذلك من المتوقع أن يصطف فالنسيا في خطة 4-3-3 ضد ريال مدريد. سيتولى جيورجي مامارداشفيلي المسؤولية في المرمى ، ومن المرجح أن يبدأ ديميتري فولكييه في مركز الظهير الأيمن قبل كريسثيان موسكيرا. يكمل إيراي كومرت ودياخابي وخوسيه جايا الدفاع.

سيحتفظ يونس موسى بمكانه في وسط الحديقة ، بينما سيعود غويلامون وموريبا إلى الحادي عشر. سيقود كافاني الخط ، بينما سيدعمه سامو كاستيليجو وصمويل لينو من الجناح.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة

انتصر ريال مدريد في 31 من أصل 55 مباراة ضد فالنسيا. تمكن لوس تشي فقط من الوصول إلى القمة في 11 مناسبة.

خسر فالنسيا مبارياته الثلاث الأخيرة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني. تمتعت لوس بلانكوس بسلسلة انتصارات أطول مرة واحدة في القرن الحادي والعشرين. لقد فازوا بخمس مباريات متتالية في الدوري الأسباني بين عامي 2009 و 2011.

لم يخسر ريال مدريد على أرضه أمام فالنسيا. لم يخسروا في آخر 14 مباراة بالدوري الإسباني. إنهم على وشك معادلة الرقم القياسي إذا تجنبوا الهزيمة.

لم يخسر لوس بلانكوس آخر 15 مباراة خاضها في الدوري الإسباني يوم الخميس. لقد فازوا في آخر ست مباريات من هذا القبيل.

في أول 11 مباراة في الدوري الإسباني ، انخفض ريال مدريد النقاط مرة واحدة فقط ، لكنه تراجع مؤخرًا في أربع من آخر سبع مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى