بث مباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات عندما يستضيف فالنسيا بعد خسارة النقاط أمام ريال سوسيداد في سانتياغو برنابيو.

يستعد ريال مدريد حامل اللقب لمواجهة فالنسيا يوم الخميس في الدوري الإسباني. الزوار حاليًا بدون مدير ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيؤدون ضد الأبطال الإسبان.

لم يخسر لوس بلانكوس على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، وسيكونون حريصين على الحفاظ على هذا السباق كما هو. ومع ذلك ، فإن عدم الهزيمة لن يساعد قضيتهم لأنهم يتطلعون للضغط من أجل لقب الدوري الإسباني.

سيتعين على رجال كارلو أنشيلوتي الضغط من أجل الفوز لأن إسقاط النقاط سيجعل حياتهم أكثر صعوبة. هم بالفعل متأخرون بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت

يتجه ريال مدريد إلى هذه المباراة بعد تعادله 0-0 مع ريال سوسيداد . لقد تركوا محبطين في الليل. على الرغم من كل جهودهم ، لم يتمكنوا من تجاوز دفاع الفريق الضيف واضطروا للاكتفاء بنقطة.

الفريق بقيادة كريم بنزيمة لم يكن لديه أفضل وقت في الدوري الأسباني مؤخرًا. لقد فقدوا النقاط في أربع من آخر سبع مباريات في الدوري.

لذلك سيكون ريال مدريد حريصًا على استعادة عافيته ومحاولة بناء سلسلة انتصارات ، حيث ستأتي المباريات كثيفة وسريعة في الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم مباشرة يوتيوب

بدأوا 2023 بهزيمة في الدوري على يد فياريال لكنهم تمكنوا من استعادة توازنهم أمام أتليتيك كلوب. بعد الاستقرار على التعادل السلبي ضد ريال سوسيداد ، يأملون في العودة إلى طرق الانتصارات.

أما الزوار ، فالنسيا قلقون ، فهم يعانون في الموسم الجاري. ويحتل حاليا المركز الخامس عشر على جدول النقاط برصيد 20 نقطة في 18 مباراة. يبعد لوس تشي نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط مع مباراة مؤجلة.

لقد كان صراعًا بالنسبة لهم طوال الموسم. هم حاليًا أقل من مدرب حيث ترك جينارو جاتوزو النادي بعد توليه المسؤولية لمدة سبعة أشهر فقط. افترق النادي عن المدير الفني بعد أن تعرض مدرب فالنسيا لثماني هزائم في 18 مباراة بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى