بث مباشر ريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر بدون تقطيع بعد تحقيق بداية مثالية لموسم الدوري الإسباني 2023/24 بالفوز بخمس مباريات من أصل خمس، يتحول اهتمام ريال مدريد الآن إلى استعادة لقب دوري أبطال أوروبا بعد أن انتزعه مانشستر سيتي الموسم الماضي.

لم يفز أي فريق في تاريخ المنافسة بالعديد من الألقاب مثل ريال مدريد، حيث حقق فريق العاصمة الإسبانية رقماً قياسياً بـ 14 تاجاً طوال تاريخ النادي – وهو ضعف ما حققه أي فريق آخر.

ستبدأ هذه الحملة الأخيرة بزيارة الوافد الجديد إلى دوري أبطال أوروبا يونيون برلين الذي استمتع في المواسم الأخيرة بصعود سريع في كرة القدم الألمانية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر بدون تقطيع

على الرغم من أن الاحتمالات متراكمة بقوة ضد فريق أورس فيشر، إلا أن الفريق الضيف سيعرف أنه ليس لديه ما يخسره هنا وسيكون حريصًا على تقديم واحدة من أكثر المفاجآت التي لا تنسى في المسابقة.

حقائق مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

التاريخ: الأربعاء 20 سبتمبر

وقت البداية: الساعة 12:45 ظهرًا بالتوقيت الشرقي / 5:45 مساءً بتوقيت جرينتش / 2:45 صباحًا بتوقيت شرق أستراليا (الخميس 21 سبتمبر)

الموقع: سانتياغو برنابيو (مدريد، إسبانيا)

الحكم: إسبن إسكاس (NOR)

اللقاء الأخير: لا يوجد

بث مباشر مباراة ريال مدريد ويونيون برلين الآن

خط المال: ريال مدريد (-270)

توقع النتيجة: ريال مدريد 2-0 يونيون برلين

على الرغم من فوزهم بخمسة من أصل خمسة في الدوري الأسباني هذا الموسم، إلا أن ريال مدريد لم يكن في حالة جيدة من التهديف أمام المرمى.

خلال تلك المباريات الخمس، سجل فريق كارلو أنشيلوتي 10 أهداف لكنه تجاوز حاجز الهدفين مرة واحدة فقط.

نتوقع نفس الشيء هنا، خاصة مع احتمالية غياب النجم فينيسيوس جونيور بسبب الإصابة، ومن المرجح أن يجد يونيون برلين صعوبة في الهجوم في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا في مدريد.

مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

اختيار: رودريجو ليسجل والريال ليفوز

الاحتمالات: 2.75 ( دافابت )

نظرًا لأن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بهذه المواجهة في دوري أبطال أوروبا، فمن الصعب العثور على قيمة كبيرة فيما يتعلق بالرهان السريع ولكننا نعتقد أننا وجدنا مجموعة مختارة هنا.

نحن نتوقع الفوز على أرضنا ولزيادة احتمالات ذلك، اخترنا رودريجو ليسجل في أي وقت بجانبه.

من المرجح أن يبدأ الجناح البرازيلي الشاب مع غياب فينيسيوس جونيور بسبب الإصابة في الوقت الحالي، ومع وجود 38 هدفًا مع ناديه مع ريال مدريد، بما في ذلك هدف في الدوري الأسباني هذا الموسم، نعتقد أنه رهان جيد هنا.

ذلك لأن 11 من أهداف الأندية تلك جاءت في دوري أبطال أوروبا، منها ثمانية في دور المجموعات، وهي منافسة يبدو أن رودريغو يزدهر فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى