أهداف ليفربول ضد ميلان.. مشاهدة ملخص مباراة ليفربول وميلان اليوم في سوبر دبي

ليفربول ضد ميلان.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم في سوبر دبي

بث مباشر مباراة ليفربول وميلان اليوم تشهد مباراة ليفربول الودية الأخيرة في منتصف الموسم قبل عودة كرة القدم المحلية لقاء ميلان يوم الجمعة ، 16 ديسمبر.
تنتهي بطولة كأس السوبر دبي الودية ، والتي تضم أيضًا أرسنال وليون ، بهذه المباراة.

يستأنف موسم ليفربول بعد أربعة أيام فقط من نهائي كأس العالم ، عندما يواجه مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من كأس كاراباو يوم 22 ديسمبر.

أستون فيلا في يوم الملاكمة في أول مباراة بعد كأس العالم في الدوري.

بث مباشر ماتش ليفربول وميلان اليوم يلا شوت

لم تكن أول مباراة ودية لفريق الريدز في منتصف الموسم كما هي تمامًا حيث خسروا 3-1 أمام ليون على الرغم من افتتاح التسجيل عن طريق فابيو كارفاليو في أقل من 60 ثانية على مدار الساعة.

أدت ثنائية ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال السابق – على جانبي هدف برادلي باركولا – إلى هزيمة ليفربول ، وانتصر ليون أيضًا 5-3 في ركلات الترجيح بعد المباراة.

تذوق ميلان أيضًا الهزيمة في مباراته الافتتاحية في كأس السوبر دبي ، حيث خسر 2-1 أمام أرسنال و4-3 في ركلات الترجيح. سجل مدافع إنجلترا فيكايو توموري عزاء متأخرًا للروسونيري ، لكن مع خسارة كلا الفريقين في إحدى مباراتيهما ، لن يتمكن أي منهما من اللحاق بآرسنال ، الذي حصل على أكبر عدد من النقاط للفوز باللقب.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيه سي ميلان بث مباشر

اضطر رجال يورجن كلوب إلى استخدام فريق متقلب بشكل كبير بسبب الإصابات واللاعبين الذين لم يعودوا بعد من كأس العالم ، لكن لا يزال لديهم أمثال محمد صلاح وروبرتو فيرمينو في الفريق.

ويغيب لويس دياز عن الملاعب منذ إصابته في استاد الإمارات خلال خسارة ليفربول 3-2 أمام أرسنال في أكتوبر. كان هناك تفاؤل بأنه سيكون متاحًا خلال المباريات الودية ، لكنه تعرض منذ ذلك الحين لانتكاسة إصابة قد تؤدي إلى إبعاده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر أخرى.

ظهر هارفي إليوت ضد ليون ولكن هناك شك بعد تعرضه لضربة في تلك المباراة. بالإضافة إلى دياز ، يواصل ديوغو جوتا وآرثر ميلو التعافي من إصابات طويلة الأمد. تم إعادة نابي كيتا إلى الجانب من قبل كلوب ويمكن أن يدخل في التشكيلة الأساسية حيث يسعى للعودة إلى لياقته البدنية.

تشكيلة ليفربول ضد ميلان
تشكيلة ليفربول المتوقعة: كيليهر (حارس مرمى) – رامزي ، ماتيب ، جوميز ، روبرتسون – إليوت ، تياجو ، كيتا – صلاح ، فيرمينو ، نونيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى