بث مباشر ريال مدريد وأتلتيك بلباو.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يسافر إلى سان ماميس مساء الأحد لمواجهة أتلتيك بلباو .

وخسر لوس بلانكوس 2-1 أمام فياريال في آخر مباراة بالدوري يوم 7 يناير كانون الثاني بينما خسر أتليتيك 3-1 أمام ريال سوسيداد في آخر مبارياته في الدوري يوم 14 يناير كانون الثاني.

نجح أتليتيك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك مساء الأربعاء بفضل فوزه 1-0 على إسبانيول ، حيث سجل أوسكار دي ماركوس الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 27 ، وسيواجه فالنسيا في الجولة القادمة.

مشاهدة ماتش ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم مباشرة

الفريق الباسكي في حالة مخيبة للآمال في الدوري ، على الرغم من فوزه بواحد فقط من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، مما جعله يتراجع إلى المركز الثامن.

وخسر منتخب الأسود 3-1 أمام منافسه ريال سوسيداد نهاية الأسبوع الماضي ، وكان آخر فوز له في الدوري الإسباني قادمًا على أرضه أمام ريال بلد الوليد في 8 نوفمبر .

يتأخر فريق إرنستو فالفيردي بنقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ، لذا فهم في غاية الاختلاط للحصول على المركز الرابع في هذه المرحلة من الموسم.

احتل أتلتيك المركزين 11 و 10 و 8 في المواسم الثلاثة الأخيرة ، لكن الفريق سيتطلع بالتأكيد إلى إنهاء أوروبا هذا الموسم.

بث مباشر مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد مباشرة

كان فريق فالفيردي قوياً على أرضه هذا الموسم ، حيث حصل على 17 نقطة من تسع مباريات بالدوري في سان ماميس ، لكنهم سيستقبلون فريق ريال مدريد صاحب ثاني أقوى سجل خارج أرضه ، حيث حصد 21 نقطة من تسع مباريات في رحلاتهم.

في غضون ذلك ، سيدخل ريال مدريد هذه المباراة بعد فوزه الرائع على فياريال في دور الـ16 من بطولة كأس الملك مساء الخميس.

تعافى فريق كارلو أنشيلوتي من تأخره بهدفين لينتصر في وقت متأخر وصنع ربع النهائي مع أتليتكو ​​مدريد ، وكان ذلك الرد المثالي على خسارتهم 3-1 أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني الماضي. عطلة نهاية الاسبوع.

وكانت آخر مباراة لريال مدريد في الدوري هي الخسارة 2-1 على مضيفه فياريال يوم 7 يناير ، ويحتل حاليا المركز الثاني في الجدول بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ، الذي سيتقدم بفارق ست نقاط بفوزه على خيتافي يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى