بث مباشر فرنسا وايرلندا تويتر.. مشاهدة مباراة فرنسا وأيرلندا اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر مباراة فرنسا اليوم ليس لدى مدرب فرنسا ديدييه ديشان مخاوف جديدة بشأن الإصابة ليأخذها في الاعتبار خلال رحلة يوم الاثنين إلى دبلن لمواجهة جمهورية أيرلندا في ثاني مباريات المجموعة الثانية في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

قدمت Les Bleus شريحة من الفطيرة المتواضعة لهولندا بسحق 4-0 مساء الجمعة ، حيث ارتدى كيليان مبابي شارة القيادة للمرة الأولى بعد اعتزال هوجو لوريس .

كان مهاجم باريس سان جيرمان قدوة يحتذى به – حيث سجل هدفين ليتفوق على كريم بنزيمة ويصبح خامس أفضل هداف في تاريخ المنتخب الفرنسي على الإطلاق – وستأتي بداية أخرى على اليسار في طريقه إلى هنا.

في حين أن أحد أعضاء الحرس القديم في أوليفييه جيرو لا يزال لائقًا ويطلق النار ، كان راندال كولو مواني حضوراً فائقاً يوم الجمعة ومن المفترض أن يحتل المرتبة التاسعة مرة أخرى.

بث مباشر مباراة فرنسا اليوم مباشرة

قيل الكثير حول رد فعل أنطوان جريزمان على التغاضي عن قيادة الفريق ، لكن سرعان ما أصبح مهاجم أتليتيكو مدريد صديقًا لمبابي مرة أخرى – افتتح التسجيل ضد هولندا في غضون دقيقتين فقط من تقليص زميله.

يجب أن يكمل جريزمان وكينغسلي كومان خط المواجهة في فرنسا ، حيث يستأنف أوريلين تشواميني وأدريان رابيو شراكتهما الفعالة في خط الوسط مرة أخرى.

كان دايوت أوبيكانو أيضًا من بين الهدافين مساء الجمعة ، لكن خجله لم يبق بعد أن أهدر ركلة جزاء في اللحظة الأخيرة بسبب لمسة يد ، حيثحرم مايك مينان من ممفيس ديباي من مسافة 12 ياردة.

اجتمع مبابي وجريزمان ليحقق الأخير الهدف الأول للمباراة في أول دقيقتين – سيختتم أيقونة باريس سان جيرمان لاحقًا مباراته الأولى كقائد للمنتخب الوطني بثنائية رائعة – بينما أحرز دايوت أوبيكانو أيضًا تموج الشبكة . في إبادة 4-0.

مشاهدة مباراة فرنسا اليوم بث مباشر يلا كورة

ومع ذلك ، كان يشكر نجومه المحظوظين – أو بشكل أكثر تحديدًا بعد أن أهدر ركلة جزاء في اللحظة الأخيرة بسبب لمسة يد ، لكن المصنف الأول الفرنسي الجديد أبعد ركلة جزاء لممفيس ديباي والمتابعة للتأكد من أن شباك بليوس بقيت نظيفة.

وبسرعة تولي دورهم كقادة للمجموعة بعد مباراة واحدة ، لن يكون لدى فرنسا أي نية لفقدان قبضتها على الصدارة خلال الأشهر الثمانية المقبلة ، وسيسافرون إلى دبلن بعد أن فازوا في كل من مبارياتهم الثلاث الأخيرة في التصفيات خارج أرضهم دون أن يستقبلوا أي هدف. .

منذ خسارته بنتيجة 3-2 أمام ذا بويز إن جرين في تصفيات كأس العالم 1982 ، تجنبت فرنسا الهزيمة في كل من لقاءاتها السبعة الأخيرة مع جمهورية أيرلندا – فازت بأربعة من آخر خمس مباريات – لكن تييري هنري كان سيحقق نجاحًا جعل نفسه شحيحًا لأن صور كرة اليد لعام 2009 باقية طويلًا في ذاكرة المضيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى