بث مباشر لعبة الوداد والهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال والوداد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يلتقي الوداد البيضاوي والهلال في ربع نهائي كأس العالم للأندية FIFA على ملعب مولاي عبد الله يوم السبت 4 فبراير.

يتصارع الفريقان لتأمين موعد مع بطل أمريكا الجنوبية فلامينجو في دور الأربعة، حجز الوداد المغربي مكانه في البطولة بفوزه بدوري أبطال أفريقيا 2021-23 ، فيما عاد الهلال السعودي إلى البطولة بعد مشاركته العام الماضي.

يخرج الوداد من التعادل السلبي على أرضه أمام الفتح الرباطي في البطولة المغربية للمحترفين. في غضون ذلك ، عانى الهلال من هزيمة 1-0 أمام الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي نهاية الأسبوع ، حيث سجل باولينيو هدف الفوز في الدقيقة 21.

مشاهدة مباراة الهلال والوداد اليوم بث مباشر يلا شوت

وسيكون هذا ثالث اجتماع رسمي بين الجانبين. التقيا في تصفيات دوري أبطال العرب 2004-05 ، وتأهل الهلال بفوزه 2-1 في مجموع المباراتين.

وتكبد الوداد هزيمة 3-2 أمام أوراوا ريد دايموندز في مواجهته الوحيدة أمام منتخب آسيوي في كأس العالم للأندية عام 2017.

وصل الهلال إلى الدور نصف النهائي في آخر مباراتين لهما في كأس العالم للألعاب المائية لكنه فشل في تجاوز تلك النقطة في كل مناسبة.

حافظ الوداد على شباكه نظيفة في آخر ست مباريات عبر المسابقات ، وفاز بأربع مبارياتخسر الهلال أربع من آخر خمس مباريات في كأس العالم للأندية ، حيث استقبل 11 هدفًا وسجل ثلاثة أهداف فقط.

خسرت هزيمة الهلال أمام الفيحاء ثماني جولات دون هزيمة في مختلف المسابقات.

بث مباشر مباراة الهلال والوداد اليوم يلا شوت لايف

الوداد من الناحية الفنية هو البلد المضيف للبطولة ، على الرغم من أن مكانه ذهب إلى الأهلي بحكم فوزه بدوري أبطال أفريقيا CAF. سيرغب بطل أفريقيا في التقدم أبعد من ذلك بأن يصبح أول فريق من القارة يتوج بلقب كأس العالم للأندية.

يمكن أن يستلهموا من بطولات المغرب في كأس العالم لكرة القدم 2022 ، لكن الهلال لديه العديد من اللاعبين السعوديين الذين تحدوا التوقعات لتحقيق فوز مفاجئ على بطل نهائي الأرجنتين.

تكمن قوة الوداد في دفاعه الذي جعله يحافظ على نظافة شباكه في ست شباك متتالية. يجب أن يساعدهم خطهم الخلفي على الخروج في انتصار ضئيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى