بث مباشر ليفربول الآن تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر جول العرب

ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم بث مباشر جول العرب من المرجح أن يظهر مهاجم ليفربول كودي جاكو لأول مرة مع النادي عندما يواجه ولفرهامبتون واندرارز في مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت.

ويلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أنفيلد يوم السبت ويتطلع للعودة إلى طرق الانتصارات بعد الهزيمة المخيبة للآمال 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد يوم الاثنين.

سيبحث يورغن كلوب عن رد ضد رجال يولن لوبيتيغي بعد أن تلقى فريق الريدز انتقادات واسعة للأداء في غرب لندن.

لم يكن الهولندي مستعدًا للظهور لأول مرة باللون الأحمر بعد هزيمة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين أمام برينتفورد ، لكن إجراءات انتقاله من أيندهوفن قد اكتملت الآن.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم يلا شوت

مع استمرار احتلال ديوغو جوتا ولويس دياز للمناطق في غرفة العلاج ، يمكن أن يأتي جاكبو في بدايته الأولى على الجهة اليسرى بدلاً من أليكس أوكسليد-تشامبرلين .

يجب على روبرتو فيرمينو أن يتعافى من مشكلة في ربلة الساق في الوقت المناسب ليكون الفريق في نهاية هذا الأسبوع ، لكن يجب على داروين نونيز المسرف مع ذلك الاحتفاظ بمكانه بينما يواصل محمد صلاح على اليمين.

يجب أن يعود جوردان هندرسون إلى تشكيلة الجولة بعد تعرضه لارتجاج في المخ ويمكن أن يحل محل تياجو ألكانتارا ، بينماقد يتم التضحية بهارفي إليوت أيضًا من أجل نابي كيتا إذا اختار يورجن كلوب تجديد الأمور.

يمكن أن يأتي ستيفان باجسيتيك أيضًا من خارج الملعب ، على الأرجح أمام خط دفاع جو جوميز وجويل ماتيب بعد أنباء إصابة فيرجيل فان ديك في أوتار الركبة ، والتي قد تستبعده لبقية الشهر.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

يبدأ ليفربول دفاعه عن كأس الاتحاد الإنجليزي مساء السبت حيث يرحب بالذئاب في ملعب أنفيلد في الدور الثالث.

فريق يورجن كلوب – الذي تغلب على تشيلسي بركلات الترجيح في نهائي العام الماضي – لديه منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز ويبحث عن رد بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام برينتفورد يوم الاثنين.

في غضون ذلك ، تعادل ولفرهامبتون ضد أستون فيلا مساء الأربعاء ويتطلعون لتسجيل فوز مفاجئ حيث يواجه جولين لوبيتيجي كرة القدم في كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى.

لم يلتق الفريقان بعد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز – التقيا آخر مرة في اليوم الأخير من الموسم الماضي ، عندما فاز الريدز 3-1.

من المحتمل أن يكمل ترينت ألكساندر-أرنولد وأندرو روبرتسون – اللذان يجب أن يعودا إلى كوستاس تسيميكاس – الدفاع الخلفي لليفربول أمام الحارس الثاني كاويمهين كيلير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى