بث مباشر ليفربول تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يستضيف ليفربول إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين ، في محاولة يائسة لإعادة موسمه إلى المسار الصحيح بفوزه في ديربي ميرسيسايد.

ليفربول ، الذي سيواجه إيفرتون في المباراة القادمة ، في حالة مروعة في هذه المباراة. وفشلوا في الفوز بآخر أربع مباريات في الدوري. يحتل رجال يورجن كلوب حاليًا المركز العاشر في جدول الدوري ، ويتأخرون بفارق 12 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى.

سيكون فقدان دوري أبطال أوروبا UEFA بمثابة ضربة كارثية للريدز. ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانهم سد الفجوة مع المنافسين الأربعة الأوائل في الأسابيع المقبلة. وفي الوقت نفسه ، إيفرتون يحتل المركز 18 في جدول الدوري. وفقط ساوثهامبتون حصل على نقاط أقل منهم في الدوري.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

إنهم في خطر حقيقي من النزول هذا الموسم. ويأمل شون دايتشي في تحقيق نتيجة معنوية في ملعب آنفيلد يوم الإثنين. ساعد مدرب إيفرتون المعين حديثًا فريقه على تحقيق فوز هائل على آرسنال في آخر مباراة بالدوري. ويبقى أن نرى ما إذا كان إيفرتون قادرًا على إحداث اضطراب آخر هنا.

يعاني الريدز بالفعل من عدد من مشاكل الإصابة وتعرضوا لضربة جديدة قبل ديربي ميرسيسايد. تم استبعاد لاعب الوسط تياجو ألكانتارا لبضعة أسابيع. وغيابه يمكن أن يكون ضارا لأصحاب الأرض.

ليفربول بالفعل بدون آرثر ميلو ولويس دياز وفيرجيل فان ديك وإبراهيما كوناتي وروبرتو فيرمينو. بعد قولي هذا، عاد معظمهم إلى التدريبات وقد يعودون إلى أرض الملعب قريبًا.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم مباشرة

من المرجح أن يصطف ليفربول في تشكيل 4-3-3 ضد إيفرتون ، مع أليسون بيكر في المرمى.

تم تعيين ترينت ألكساندر-أرنولد وأندرو روبرتسون على إعادة تمثيل أدوارهما كظهيرين. سيكون إبداعهم حاسمًا لليفربول في كسر الخصم هنا. جويل ماتيب سوف يشترك مع جو جوميز في قلب الدفاع.

في خط وسط ليفربول ، سيعمل فابينيو كلاعب خط وسط دفاعي ، متطلعًا إلى تفكيك لعب إيفرتون. من المقرر أن يبدأ كابتن النادي جوردان هندرسون مع نابي كيتا. يأمل ليفربول في الحصول على خط وسط مضغوط في مكانه وحماية دفاعه الذي كان ضعيفًا طوال الموسم.

من المقرر أن يقود داروين نونيز خط ليفربول إلى جانب التعاقد في يناير مع كودي جاكبو ومحمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى