بث مباشر تشيلسي اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبروسيا دورتموند اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يُقام أول لقاء على الإطلاق بين بوروسيا دورتموند وتشيلسي في ملعب ويستفالنستاديون مساء الأربعاء ، حيث يلتقي الفريقان في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا .

تأهل بروسيا دورتموند إلى الأدوار الإقصائية بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف مانشستر سيتي ، بينما شق البلوز طريقه متجاوزًا ميلان وريد بول سالزبورج ودينامو زغرب ليحقق صدارة المجموعة الخامسة .

مدد بوروسيا دورتموند سلسلة انتصاراته منذ نهاية كأس العالم إلى ست مباريات في جميع المسابقات بعد فوزه 2-صفر خارج أرضه على فيردر بريمن يوم السبت.

على الرغم من هيمنته على مجريات المباراة ، كان فريق المدرب إيدين تيرزيتش يكافح لإيجاد فرصة مفتوحة لأكثر من ساعة، لكن الأمر استغرق 69 ثانية فقط للبديل جيمي بينوي-جيتنز البالغ من العمر 18 عامًا لكسر الجمود بضربة قوية في الدقيقة 67. مارك ، قبل أن يختم جوليان برانت النصر قبل خمس دقائق من النهاية.

بث مباشر تشيلسي وبروسيا دورتموند اليوم مباشرة

يحتل دورتموند حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الألماني ويبقى في سباق شديد التنافس على اللقب ، بفارق ثماني نقاط فقط عن الفرق الستة الأولى مع 14 مباراة متبقية.

سوف يرحب BVB بالعودة إلى Westfalenstadion الذي أصبح إلى حد ما حصنًا للفريق الألماني في دوري أبطال أوروبا ، حيث خسر 4 فقط من آخر 21 مباراة على أرضه في المسابقة ؛ ثلاث من تلك الهزائم كانت ضد المعارضة الإنجليزية.

في الواقع ، كافح دورتموند ضد الفرق الإنجليزية على مر السنين ، وفشل في الفوز بأي من آخر 10 مباريات من هذا النوع في المسابقة الأوروبية بما في ذلك ثماني هزائم.

مشاهدة مباراة تشيلسي ودورتموند اليوم بث مباشر يلا شوت

يعود آخر فوز لهم على فريق إنجليزي إلى مارس 2016 عندما سجل مهاجم تشيلسي الحالي بيير إيمريك أوباميانج هدفين في الفوز 2-1 خارج أرضه على توتنهام هوتسبر في الدوري الأوروبي.

على الرغم من فوزه في مباراتين فقط من مبارياته الست في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الموسم ، إلا أن دورتموند تمكن من إنهاء الموسم فوق إشبيلية وكوبنهاجن للتقدم إلى دور الستة عشر ، وسيسعى الآن للتغلب على فريق تشيلسي غير المنتظم. ذهابا وإيابا حيث يحاولون الوصول إلى ربع النهائي للمرة الثالثة فقط في المواسم التسعة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى