بث مباشر مانشستر سيتي وأرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي يوتيوب

عودة فريق rsenal إلى ملعب الاتحاد الليلة للمرة الأولى منذ أن تعرضوا للخسارة 5-0 هناك في بداية الموسم الماضي ، ولكن لحسن الحظ لميكيل أرتيتا ، لا يمكن أن تكون الظروف مختلفة.

كان ارسنال في حالة من الفوضى عندما سافروا إلى سيتي في ذلك الوقت ، وتركتهم الهزيمة في ذيل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاث مباريات. كانت أسوأ بداية للنادي منذ عام 1954 ، وخلال تلك الهزائم الثلاث فشلوا في تسجيل هدف واحد.

غير أرتيتا آرسنال منذ ذلك اليوم المحرج في أغسطس 2021 ، والآن يتوجهون إلى مانشستر في صدارة الدوري الإنجليزي وبفارق خمس نقاط عن السيتي ، مع مباراة مؤجلة.

الجائزة المعروضة الليلة ليست فرصة لأرسنال لتمديد تقدمه ، ولكن بدلاً من ذلك مكان في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي .

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم مباشرة

سيتعين علينا الانتظار حتى 15 فبراير من أجل لقاء الدوري بين الجانبين ، عندما يواجهان بعضهما البعض في استاد الإمارات ، لكن مباراة الليلة ستكون بمثابة فاتح للشهية قبل ما يعد بأن يكون عنصرًا أساسيًا في سباق اللقب.

وشدد أرتيتا على أن التعادل لن يؤثر على من يفوز بالدوري ، لكن سواء صدق ذلك أم لا ، فهذه مسألة أخرى. من المؤكد أن الإسباني لن يتنازل عن أي زخم لمنافسه اللدود هذا الموسم دون قتال حقيقي ، وسارع إلى إضافة مدى أهمية المنافسة.

يحتل كأس الاتحاد الإنجليزي مكانة خاصة في قلب أرتيتا ، نظرًا لأنه فاز بها كمدرب ولاعب في آرسنال ، وهناك الكثير من الزخم الذي يكتسبه الفريق الفائز الليلة.

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر تويتر

قال أرتيتا: “من المهم الفوز واللعب بشكل جيد”. “يمنحك هذا المزيد من الزخم ، والمزيد من الثقة ، ويعدك بشكل أفضل للمباراة التالية ، وهذا هو تركيزنا.”

وصفها أرتيتا بأنها “ليلا ونهارا” عندما قارن الفريق الذي ورثه في عام 2019 بالفريق الذي يتولى إدارته الآن ، وينطبق الشيء نفسه إذا نظرنا إلى الوراء في الفريق الذي قدم له هذا الإذلال 5-0 في عام 2021.

كان الفريق ممتدًا للغاية لدرجة أن أرتيتا اختار اثنين من حراس المرمى على مقاعد البدلاء. كان الدفاع الذي تم تفكيكه بشكل لا يرحم عبارة عن ثلاثة دفاع ضم روب هولدينج وكالوم تشامبرز وسيد كولاسيناك ، وقد ترك الزوج الأخير النادي منذ ذلك الحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى