بث مباشر مان سيتي وارسنال.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب بتعليق عربي

يسعى آرسنال إلى زيادة تقدمه على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ست نقاط عندما يواجه غريمه مانشستر سيتي على استاد الاتحاد يوم الأربعاء.

بعد التعادل 1-1 على أرضه أمام برينتفورد يوم السبت ، شهد ارسنال تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط يوم الأحد حيث حقق المواطنون فوزًا مريحًا 3-1 على أستون فيلا.

المضيفون هم فريق واحد فقط من فريقين – إلى جانب نيوكاسل – لم يخسروا حتى الآن مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسيهدفون إلى الحفاظ على هذا السجل كما هو ضد الأبطال الحاليين.

قد يستمر أرتيتا بنفس التشكيلة الأساسية للمباراة السابعة على التوالي في الدوري – والتي ستكون رقماً قياسياً للنادي في الدوري الممتاز – على الرغم من أن تروسارد سوف يضغط للبدء قبل غابرييل مارتينيلي على الجهة اليسرى بعد تسجيله في نهاية الأسبوع.

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

أما بالنسبة لمان سيتي ، فقد ظل جون ستونز غائبًا عن الملاعب حتى نهاية هذا الشهر بسبب إصابة في أوتار الركبة ، في حين أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز إيرلينج براوت هالاند ظهر في شك بعد أن خرج في الشوط الأول في الفوز على فيلا “بضربة كبيرة”. “.

يبقى أن نرى ما إذا كان جوارديولا سيختار مرة أخرى ثلاثة مدافعين طبيعيين فقط منذ البداية ، لكن أمثال ريكو لويس ومانويل أكانجي وناثان آكي يأملون جميعًا في العودة إلى الفريق بعد أن بدأوا كبديل في المرة الأخيرة.

من المحتمل أن ينضم كيفن دي بروين ورودري إلى خط الوسط من قبل جوندوجان أو برناردو سيلفا ، في حين أن الغياب المحتمل لهالاند عن التشكيلة الأولى قد يؤدي إلى اختيار جوليان ألفاريز في الهجوم إلى جانب محرز وجاك غريليش .

بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

يقال إن ريس نيلسون عاد إلى التدريبات الكاملة بعد إصابة في أوتار الركبة ، وهو في منافسة ليتم ضمه إلى تشكيلة يوم المباراة يوم الأربعاء.

ألمح غابرييل جيسوس مؤخرًا إلى أنه قد يعود في غضون أسابيع قليلة ، لكن ميكيل أرتيتا لم يكن راغبًا في تحديد إطار زمني لشفائه.

وبعد خضوعه لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة في الركبة الشهر الماضي ، قد يغيب محمد النني عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى