مباراة النصر الآن.. مشاهدة مباراة النصر والشرطة بث مباشر اليوم في البطولة العربية

متابعة مباراة النصر والشرطة العراقي بث مباشر على تويتر لا تفوتوا فرصة مشاهدة المباراة الرائعة بين نادي الشرطة العراقي ونادي النصر السعودي بث مباشر على منصة يلا شوت اليوم.

ستقام هذه المباراة المهمة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت يوم الأربعاء. سيكون ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المملكة العربية السعودية مسرحًا لهذه المواجهة.

تأتي هذه المباراة ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة العربية للأندية. تمتد البطولة حتى السبت المقبل، وتشهد مشاركة فرق عربية متنوعة في منافساتها.

مباراة الشرطة والنصر بث مباشر

تأهل فريق الشرطة العراقي بأداء مميز إلى دور نصف النهائي بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-2 على حساب السد القطري، مما أثار إعجاب الجماهير وخلق مفاجأة في البطولة.

من جهته، نجح النصر السعودي في الوصول إلى نصف النهائي بعد تغلبه بنتيجة 3-1 على فريق الرجاء المغربي. أظهر النصر أداءً قويًا وإصرارًا في هذه المباراة.

سيتم إقامة المباراة بين فريقي النصر والشرطة يوم الأربعاء المقبل، الموافق 9 أغسطس 2023. ستنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعراق، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

بث مباشر مباراة النصر الآن

سيتم بث المباراة على قناة SSC الرياضية السعودية، والتي حصلت على حقوق نقل مباريات البطولة. يمكن للمشاهدين التمتع بالمباراة من خلال تقنية شاهد VIP.

مواعيد مباراة النصر والشرطة اليوم حسب التوقيت العالمي

– الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات والكويت وسلطنة عمان.

– الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والعراق ومصر والبحرين وقطر ولبنان وسوريا وفلسطين.

– الساعة الخامسة مساءً بتوقيت إسبانيا وهولندا وليبيا وألمانيا وإيطاليا والسودان وفرنسا.

– الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب والبرتغال والجزائر وتونس.

– الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

يتنافس نادي النصر السعودي ضمن المجموعة الثالثة في البطولة، حيث يشارك إلى جانب فرق مثل الشباب والزمالك المصري والمنتسيري التونسي. وقد تمكن النصر من احتلال المركز الثاني في المجموعة بعد تحقيقه 5 نقاط.

من ناحية أخرى، شارك فريق الشرطة العراقي في المجموعة الأولى بجانب الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي والترجي المغربي. وتمكن الشرطة من تحقيق المركز الثاني في المجموعة بعد تحقيقه 4 نقاط.

في هذا السياق، يسعى فريق النصر إلى تحقيق الفوز على فريق الشرطة العراقي، حيث يضم في صفوفه النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، بهدف الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب المرموق.

من جهة أخرى، يطمح فريق الشرطة العراقي إلى استمرار مفاجآته في البطولة، والتغلب على تحدي فريق النصر السعودي الذي يتألف من مجموعة من النجوم، منهم كريستيانو رونالدو، بهدف تحقيق نجاح أبعد في بطولة العربية للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى