Barcelona vs. Getafe live.. مشاهدة مباراة برشلونة وخيفاتي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يلعب برشلونة مع خيتافي في الدوري الإسباني اليوم 22 يناير، وتنطلق المباراة في الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي.

يلتقي برشلونة وخيتافي بث مباشر مرة أخرى بعد 8 أشهر من مباراة الدوري الإسباني التي انتهت بالتعادل 0-0. يخوض برشلونة مسيرة قوية في الوقت الحالي ، حيث فاز بمبارياته ضد سبتة وريال مدريد وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد وإنترسيتي ، مددًا خطه الخالي من الهزائم إلى 10 مباريات.

من ناحية أخرى ، فإن خيتافي في حالة مروعة يستعد للمباراة بعد 3 هزائم متتالية من إسبانيول وإشبيلية وليفانتي.

مشاهدة برشلونة وخيتافي اليوم بث مباشر يلا شوت

من المحتمل أن يبدأ برشلونة المباراة مع مارك أندريه تير شتيجن ، وفرينكي دي يونج ، وأليخاندرو بالدي ، وأندرياس كريستنسن ، ورونالد أروجو ، وجولز كوندي ، وعثمان ديمبيلي ، وجافي ، وسيرجيو بوسكيتس ، وبيدري وأنسو فاتي في البداية ، مع إيناكي بينا ، وأرناو. تيناس ، ماركوس ألونسو ، هيكتور بيليرين ، إريك جارسيا ، فرانك كيسي ، سيرجي روبرتو ، بابلو توري كارال ، رافينها وفيران توريس على مقاعد البدلاء.

لاعبو خيتافي الأساسيون هم ديفيد سوريا ، وعمر الديريت ، ودومينغوس دوارتي ، وجيني ، وداميان سواريز ، ولويس ميلا ، وكارليس ألينا ، وبورتو ، وإينس أونال ، وبورجا مايورال ، وأنجيل ألجوبيا ، مع كيكو كاسيلا ، ودييجو كوندي ، وبيدرو جاستون ألفاريز سوسا ، وفابريزيو أنجليري ، خوان أنطونيو إغليسياس سانشيز ، ستيفان ميتروفيتش ، نيمانيا ماكسيموفيتش ، خايمي سيوان ، جونزالو فيلار ، منير الحدادي ، خوان ميغيل لاتاسا فرنانديز لايوس وخايمي ماتا على مقاعد البدلاء.

بث مباشر مباراة خيتافي وبرشلونة اليوم مباشر

التقى برشلونة وخيتافي 6 مرات منذ سبتمبر 2019. فاز برشلونة 4 مرات ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل بينما فاز خيتافي مرة واحدة. جرت آخر مباراة بينهما في 15 مايو 2022 في الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل – 0-0.

وسجل برشلونة 11 هدفًا في هذه المباريات الست التي جرت وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل خيتافي 5. لذا ، بشكل عام ، يتمتع برشلونة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد خيتافي في تاريخه الحديث.

فاز برشلونة في 13 من أصل 16 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ، وتعادل 2 وخسر مرة واحدة هذا الموسم. لقد سجلوا 35 هدفًا – 2.19 لكل مباراة ، وتنازلوا عن 6 أهداف مقابل 0.38 لكل مباراة. فاز خيتافي في 4 من 17 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ، وتعادل في 5 وخسر 8 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 16 هدفًا – 0.94 في كل مباراة ، وتنازلت شباكهم عن 24 – 1.41 في المباراة الواحدة.

حقق برشلونة سلسلة انتصارات متتالية – فقد فازوا في سبتة وريال مدريد وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد وإنترسيتي في مبارياتهم الخمس السابقة بينما كان خيتافي في سلسلة هزائم – فقد خسروا أمام إسبانيول وإشبيلية وليفانتي في مبارياتهم الثلاث السابقة. بشكل عام ، فاز برشلونة في 15 من آخر 20 مباراة وخسر 3 وتعادل 2 ، بينما فاز خيتافي في 6 من آخر 20 مباراة وخسر 9 وتعادل 5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى