بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة.. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

يستقبل أتلتيكو مدريد برشلونة في الدوري الإسباني يوم الأحد في مواجهة قد تشهد احتفاظ رجال تشافي بالمركز الأول أو قد يخسرونها مع سعي رجال دييجو سيميوني للعودة إلى المراكز الثلاثة الأولى.

فاز أتليتي في جميع مبارياته الثلاث منذ عودته إلى الملاعب المحلية بعد كأس العالم FIFA بينما تعادل برشلونة مع إسبانيول في الدوري واحتاج إلى وقت إضافي ضد إنترسيتي في كأس الملك.

مع وجود ريال مدريد في المركز الثاني وخارجه خارج ملعبه في فياريال نهاية هذا الأسبوع ، قد تكون جولة محورية من المباريات في سباق اللقب.

بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم

قبل مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر بالنظر إلى أن سيميوني كان قوياً إلى حد ما للفوز 2-0 على ريال أوفييدو في منتصف الأسبوع ، يمكنك أن تتوقع أن يعود الأرجنتيني بكامل قوته هنا مرة أخرى. قد يكون هناك تعديل واحد أو اثنين مثل Sergio Reguilon يأتي على اليسار ، لكن نتوقع أن XI لن يتغير إلى حد كبير.

مباراة برشلونة اليوم بث مباشر حيث تم إيقاف كل من جوردي ألبا وروبرت ليفاندوفسكي ، وهي ضربة كبيرة لأن البلوجرانا اعتقد أنهما فعلوا ما يكفي لإلغاء حظر بولندا الدولي.

يمكن أن يواجه ليفاندوفسكي ريال بيتيس في Supercopa لكنه سيغيب عن مباريات أتليتي وخيتافي وجيرونا بينما شهد ألبا اللون الأحمر في آخر مرة في ديربي برشلونة السيء مع إسبانيول.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

سيغيب برشلونة عن كل من روبرت ليفاندوفسكي وجوردي ألبا بسبب الإيقاف. قد يبدأ فيران توريس في استبدال ليفاندوفسكي ، بينما قد يحصل أليخاندرو بالدي على إيماءة في مركز الظهير الأيسر، باقي الفريق متاح للاختيار.

برشلونة توقع 11: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، بالدي ؛ بيدري ، بوسكيتس ، دي جونغ ؛ ديمبيلي ، توريس ، فاتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى