بث مباشر مباراة الاتحاد تويتر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة العراقي بث مباشر في البطولة العربية

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم، يتواجه كل من اتحاد جدة والشرطة ضد بعضهما البعض على ثلاث نقاط في البطولة العربية للأندية يوم الأربعاء 2 أغسطس.

وبعد 10 مباريات ، تظهر الإحصائيات أن اتحاد جدة سجل 18 هدفا وسبع انتصارات ، وهو نفس عدد انتصارات فريق الشرطة الذي سجل 13 هدفا.

8 من آخر 10 مباريات لعبها فريق الشرطة انتهت بأقل من 2.5 هدف. توقعاتنا للقاء بين اتحاد جدة والشرطة تحت 2.5 هدف ، بناءً على التحليل الرياضي.

خاض فريق الشرطة بغداد حيث يقدم تريندات مصر هذا الموسم مرتين في كأس العرب للأندية الأبطال. لقد حققوا انتصارًا واحدًا ، و 0 خسارة ، وتعادل واحد على أرضهم ، ولم يحققوا أي انتصارات.

بث مباشر مباراة الاتحاد والشرطة العراقي

بث مباشر مباراة الاتحاد والشرطة الآن حاليا في المركز الثاني في الترتيب. في المتوسط ​​، يسجلون 0 ويستقبلون 0 أهداف ، مما يجعل فارق أهدافهم 0.

مباراة الاتحاد اليوم عند اللعب على ملعبهم ، يسجل فريق الشرطة بغداد عادة 0 هدف في كل مباراة ، و 0 من مبارياتهم شهدت كلا الفريقين يسجلان ، وهي صفر. يستغرق الأمر عادةً 0 دقيقة لتسجيل هدف على أرضه.

في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال هذا الموسم ، لعب اتحاد جدة مباراتين. من هذه المباريات خارج أرضه ، فاز النادي 1 ، في المجموع 2 فاز ، وخسر 0 وتعادل 0.

سجل الاتحاد جدة هدفين واستقبلت شباكه 1 ، مما أدى إلى فارق هدف +1. الفريق حاليا في المركز 1 في الجدول. في المتوسط ​​، تم تسجيل 30 هدفًا في كل من مباريات الاتحاد جدة خارج ملعبه.

مباراة الاتحاد والشرطة العراقي بث مباشر

في مباراة واحدة ، سجل كلا الفريقين 100 هدف. يستغرق لاعبو اتحاد جدة ما يقرب من 30 دقيقة للتسجيل.

9/10 من اخر مباريات الشرطة بغداد في جميع البطولات على الاقل فريق واحد لم يسجل

2/2 من اخر مباريات نادي الشرطة بغداد في كأس العرب للأندية الأبطال على الأقل فريق واحد لم يسجل أي هدف

6/10 من آخر مباريات اتحاد جدة في جميع البطولات ، على الأقل فريق واحد لم يسجل

1/2 من آخر مباريات اتحاد جدة في كأس العرب للأندية الأبطال ، ولم يسجل فريق واحد على الأقل
8/10 من المباريات الاخيرة في جميع بطولات الشرطة ولم يخسر فريق الشرطة
2/2 من اخر مباريات كأس العرب للأندية الأبطال لم يخسر نادي الشرطة بغداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى