ملخص مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم.. مشاهدة اهداف مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم كأس العالم للأندية بالمغرب

مشاهدة مباراة الأهلي والريال اليوم يلا شوت يغيب عن مصطفى شبير وكريم فؤاد وأكرم توفيق حيث يواصلون التعافي من إصابات طويلة الأمد.

من المتوقع أن يظل دفاع أربعة من محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول على حاله ، مع استعداد عليو دينق وعمرو السولية وحمدي فتحي للعب في وسط الملعب.

قد يفكر كولر في إجراء تغييرات في الهجوم ، مع كل من أحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد شريف جميعهم يضغطون للبدء بعد أن بدأوا على مقاعد البدلاء في المرة الأخيرة.

بث مباشر مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم كأس العالم للأندية بالمغرب

أما بالنسبة لريال مدريد ، فسيكون عليهم التأقلم من دون كريم بنزيمة (أوتار الركبة) وتيبو كورتوا (عضلات) وإيدر ميليتاو (الفخذ) ، الذين لن يسافروا مع باقي الفريق إلى المغرب بسبب الإصابة.

وغاب أيضًا عن الملاعب فيرلاند ميندي (وتر الركبة) وإيدن هازارد (الركبة) ولوكاس فاسكيز (الكاحل) ، لكن ديفيد ألابا تعافى من مشكلة في ربلة الساق ويمكن أن يحل محل إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر.

ومن المتوقع أن يعود الثنائي المتمرس لوكا مودريتش وتوني كروس إلى التشكيلة الأولى بعد أن بدأ على مقاعد البدلاء في المرة الأخيرة ، بينما يستعد رودريجو للاحتفاظ بمكانه كمهاجم مركزي في غياب بنزيمة.

مشاهدة مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

سيكون كارلو أنشيلوتي حريصًا على العودة إلى طرق الانتصارات بسرعة في الدوري الإسباني ، لكن هو وفريقه حوّلوا تركيزهم الآن إلى كأس العالم للأندية ، وهي مسابقة فازوا بها أربع مرات بين عامي 2014 و 2018.

يُنظر إلى ريال مدريد ، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا ، على أنه المرشح الأقوياء للمضي قدمًا والفوز بلقب العالم الخامس هذا العام ، لكنهم لم ينجحوا دائمًا في كأس العالم للأندية بعد فشلهم في رفع الكأس مرة أخرى في عام 2000. تحت قيادة المدرب السابق فيسينتي ديل بوسكي .

في الواقع ، تمكن لوس بلانكوس من احتلال المركز الثاني فقط خلف كورينثيانز بطل البطولة في دور المجموعات قبل أن يخسر 4-3 بركلات الترجيح أمام نيكاكسا المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى