جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 و5 سنوات.. جدول امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية 2023 ودبلوم تجارة وزراعة

موعد امتحانات الدبلومات الفنيه هي ما تشغل بال الكثير من طلاب الدبلومات الفنية الراغبين في دخول امتحانات الدبلومات الفتية 2023 نهاية العام وذلك مع قرب بدء أداء امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي والتجاري، ويبحث الطلاب عن جدول امتحانات الدبلوم التجاري 2023.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول امتحانات الدبلوم التجاري 2023 وكذلك جدول امتحانات الدبلوم الصناعي 2023 وأيضا جدول امتحانات الدبلوم الزراعي 2023 حيث يسعى الكثيرون إلى معرفة موعد موعد امتحانات الدبلومات الفنيه.

رسميا.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2023.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 علمي وأدبي

وقالت وزارة التعليم في بيان صحفي صدر في شهر فبراير الماضي إن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد اعتمد جداول امتحانات الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات، و3 سنوات، وذلك لجميع التخصصات سواء الدبلومات الفنية الصناعية أو الزراعية أو امتحانات الدبلومات الفنية التجارية والفندقية.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية 2023

وحسب خطة وزارة التربية والتعليم والتي كشفها جدول امتحانات الدبلومات الفنية فإن امتحانات شهادة الدبلومات الفنية بكل تخصصاتها تنقسم إلى امتحانات تحريرية وكذلك امتحانات نظرية.

وتبدأ امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية يوم السبت الموافق 27 مايو 2023، فيما تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية العملية والمعملية يوم السبت الموافق 20 مايو 2023 أي قبل أسبوع من بداية امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية.

تحميل نماذج استرشادية pdf.. نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي 2023 كل المواد.. نماذج استرشادية للصف الثاني الثانوي

وقال بيان وزارة التربية والتعليم بشأن الإشراف على أداء امتحانات الدبلومات الفنيةإأنه تم فتح باب التقدم للترشح للعمل كرئيس أو وكيل للجنة الإدارة ولجنة النظام والمراقبة لامتحان دبلوم المدارس الفنية بنوعياتها المختلفة (تجارى – فندقي – زراعي -صناعي) للعام الدراسي 2022/2023.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2023

وقالت الحكومة بإعداد ومراجعة كتيب التعليمات بشأن إجراءات التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية عام 2023 وتم طباعته وتم تسليمه.

وأشارت إلى أنه جارى تحديد مواعيد انتداب العاملين بلجان سير الامتحان وتقدير الدرجات (خطة الندب) على أن يبدأ تقدير الدرجات لجميع النوعيات ابتداء من يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023 مع مراعاة ظروف كل نوعية (تجارى – فندقى – زراعى – صناعى) من حيث العجز والزيادة في هيئات التدريس.

تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023 وانتهى الطلاب من عملية تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023 التي تؤهل الطالب للالتحاق بامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية 2023 نظام 5 سنوات و3 سنوات

جدول امتحانات الدبلومات الفنية الفندقية 2023

جدول امتحانات الدبلومات الفنية التجارية 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى