بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم بث مباشر يلا شوت

يتجه نادي الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة ابتداءً من 19 يناير 2019 في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت العالمي في استاد القاهرة الدولي، مدينة القاهرة، مصر، والمباراة جزء من تصفيات كأس القارات CAF.

يأمل الزمالك ألا ينتهي موسمه عندما يسافر إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء ، بعد أيام قليلة من توجيه رئيس النادي الغريب الأطوار اتهامات صادمة لظهيري الفريق الأيسر.

وفاز الزمالك 3 مرات (3-1 أمام الإسماعيلي في 29 ديسمبر ، 4-0 على حرس الحدود في 20 ديسمبر ، و 0-1 على البنك الأهلي المصري في 16 ديسمبر) ، وخسر مرة واحدة (2-1 ضد أسوان في 2 يناير) وتعادل مرتين (1-1 أمام الداخلية يوم 5 يناير و 0-0 ضد المقاولون في 25 ديسمبر) في آخر 6 مباريات.

الزمالك استقبلت شباكه هدفا في 3 مباريات سابقة.

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم بث مباشر

لم يلعب الاتحاد السكندري أي تعادل في مبارياته الـ 12 السابقة.

اتهم مرتضى منصور ، المحامي الجريء ، الظهير الدولي المصري أحمد فتوح وبديله عبد الله جمعة بتناول الحشيش بعد تعادل الزمالك المخيب 1-1 مع الداخلية الخميس الماضي.

وسحب الرجلين من تشكيلة الزمالك قبل ساعات قليلة من المباراة ، حيث قال النادي في ذلك الوقت إنهما يشعران بتوعك.

لكن غضب منصور أدى إلى تكهنات بأن فتوح وجمعة تعمدا تخطي المباراة بعد أن علما أنهما يمكنهما إجراء اختبار المنشطات بعد مباراة الداخلية.

وبحسب ما ورد غضب الرجلان من تعليقات منصور ، وتغيبا عن التدريب في الأيام القليلة التالية. قالت وكالة محلية لمكافحة المنشطات إنهم يجب أن يخضعوا لاختبار المنشطات.

بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد اليوم مباشر يلا شوت

اللاعبان لن يكونا متاحين عندما يزور الزمالك الاتحاد حيث يسعيان للعودة إلى طرق الانتصارات بعد الخسارة أمام أسوان وتعادل مع الداخلية خلفهما بخمس نقاط خلف المتصدر وغريم القاهرة الدائم الأهلي.

وقال جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك ، العقل المدبر للفوز المفاجئ بالدوري الموسم الماضي ، بعد أن انتزع عملاق القاهرة التعادل في اللحظات الأخيرة مع الداخلية “كنا أقل شأنا من الناحية البدنية أمام الداخلية ، وهذا أثر علينا بشكل كبير”.

كما حث المدرب البرتغالي المخضرم الجماهير على الاستمرار في إظهار الدعم حيث لا يستطيع الزمالك تحمل المزيد من التراجع في السباق إذا أراد الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي لأول مرة في تاريخه.

ويتطلع الاتحاد ، الذي يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة ، للتعافي من ثلاث هزائم متتالية أمام بيراميدز وإنبي والمصري.

الزمالك يرحب بعودة المخطط المخضرم محمود شكابالا والجناح المتألق يوسف نبيه بعد أن غاب عن مباراة الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى