بث مباشر مباراة النصر اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة النصر تويتر مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية عبر يلا شوت.

يستعد فريق الاتحاد المنستيري التونسي لخوض مباراة هامة اليوم ضد النصر السعودي في الجولة الثانية من بطولة الأندية العربية، وستقام المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة يوم الاثنين 31 يوليو، حيث ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. من المتوقع حضور جماهيري كبير من الفريقين لمساندة فرقهما.

ويطمح كل فريق في تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة لتحسين موقعه في جدول الترتيب والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة العربية.

بث مباشر مباراة النصر اليوم

موعد مباراة النصر ضد المنستيري والقناة الناقلة في البطولة العربية هو في مساء يوم الإثنين 31 يوليو، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه المواجهة الرياضية المثيرة.

سيتم بث مباراة النصر اليوم ضد الاتحاد المنستيري على قنوات SSC، بالإضافة إلى إمكانية متابعتها عبر تطبيق شاهد VIP. يتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة لتحسين موقعه في جدول الترتيب والمنافسة على اللقب في هذه البطولة المهمة.

وفيما يتعلق بتشكيل النصر المتوقع لمباراة اليوم ضد الاتحاد المنستيري، يُتوقع أن يخوض مدرب النصر المباراة بالتشكيل التالي:

– حراسة المرمى: نواف العقيدي

– الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الله مادو – جيسلي كونان

– الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – ايمن يحيى

– الهجوم: عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

مباراة النصر والاتحاد بث مباشر

هذا التشكيل المتوقع يهدف إلى تحقيق النصر في هذه المواجهة المهمة وتحسين آمال الفريق في التأهل والمنافسة على اللقب في بطولة الأندية العربية. نترقب بشغف هذه المباراة القوية والمثيرة.

تشكيلة الاتحاد المنستيري المتوقعة لمواجهة النصر السعودي هي كالتالي:

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

خط الدفاع: محمد وسام المدفع – شهاب صالحي – نادو فابريس زيغي – هشام بكار

خط الوسط: عبد القادر بوطيش – بو بكر سار – فيصل المناعي

خط الهجوم: إدريس المحيرصي – بو بكر تراوري – ياسين الشيخ الولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى