بث مباشر مباراة الهلال والسد تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر في البطولة العربية

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر لايف توقعات مباراة الهلال والسد سيعقد المباراة اليوم في 30 يوليو في الساعة الثامنة مساء اليوم إذ تقام المباراة الثالثة من الجولة الثانية من بطولة كأس العرب للأبطال 2023 بين فريقين الهلال مقابل السد.

وقبل مباراة الهلال اليوم تويتر تقاسم السد القطري والوداد المغربي النقاط في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية 2023 بعد مواجهة سلسة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها ، أمس.

وتعرض الوداد لضربة مبكرة عندما تم تقليصه إلى 10 رجال في الدقيقة 36 بعد أن تلقى لاعب الوسط يحيى جبران البطاقة الحمراء بعد تدخل قوي على بيدرو ميغيل لاعب السد. ورغم العوائق ، أظهر الفريق الذي يتخذ من الدار البيضاء مقرا له صموداً أمام فريق السد القوي.

بث مباشر مباراة الهلال اليوم

بث مباشر مباراة الهلال اليوم قدم السد بعض الصفقات البارزة لكنه سيحتاج إلى وقت للاستقرار، ولا يمكننا رؤيتهم يقومون بمهمة مفاجئة هنا.

خلال لقاءاته العشرة السابقة ، فاز الهلال بخمسة انتصارات بينما حقق السد انتصارين وثلاث مباريات انتهت بالتعادل. مباراة الهلال الافتتاحية لم تكن سيئة ، فقط أنهم افتقروا إلى اللمسة الأخيرة في المقدمة. ومع ذلك ، مع انضمام مالكوم إلى هذه التشكيلة من أجلهم ، نتوقع أن يكون الهلال قويًا أمام المرمى.

من ناحية أخرى ، فشل السد في الاستفادة من البطاقة الحمراء لخصمه حيث حصل على نقطة. يمكن أن تذهب هذه المباراة في كلا الاتجاهين ، لكننا نتوقع أن يكون الهلال أقوى هنا ؛ راهن على فوز على أرضه وأكثر من 1.5 هدف مقابل 1.81.

مباراة الهلال والسد بث مباشر اليوم

بدأ مهاجم السد المخيف أكرم عفيف المباراة بوتيرة عالية ، وهدد دفاع الوداد مرارًا وتكرارًا. في الدقيقة 29 ، كادت رأسية عفيف في التوقيت المناسب ، بمساعدة علي أسد ، أن تكسر الجمود ، لكن حارس الوداد يوسف المطيع تصدى لها.

بث مباشر الهلال تويتر الشوط الأول كان منافسة متوازنة بين الفريقين ، صنعنا العديد من الفرص ، لكن بعد طرد لاعب الوداد أصبح الشوط الثاني أكثر صعوبة ، خاصة وأن الفريق المغربي أغلق المساحات واتخذ أسلوب دفاعي حول مرمى الفريق ، وقال برونو ميغيل مدرب السد بعد المباراة. مع بدء الشوط الثاني ، واصل السد هجومه الهجومي.

تمريرة طارق سلمان الممتازة وجدت بوعلام خوخي ، الذي أطلق العنان لضربة قوية من مسافة بعيدة ، لكن تم صدها من قبل مهارات الحراسة الرائعة للموتيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى