بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر يلا شوت يوتيوب

من المقرر أن يعمل كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان مع دفاع مدمر لمباراة يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع رين على ملعب بارك دي برينس.

تم تأكيد غياب بريسنال كيمبيمبي ونيمار حتى نهاية الموسم في حين قدم من أشرف حكيمي وماركينوس وسيرجيو راموس ونوردي موكيلي وكارلوس سولير مخاوف جديدة للطاقم الطبي.

مشكلة راموس في ربلة الساق ستبعده عن هذه المشكلة ، بينما لا ينبغي أن يكون أي من ماركينيوس أو حكيمي أو سولير أو موكيلي متاحًا أيضًا ، مما يترك لجالتير خيارات قليلة للدوران في الخط الخلفي.

سيبدأ جيانلويجي دوناروما في تسجيل الأهداف كالمعتاد ، ويجب أن يحمي ثنائي قلب دفاع مؤقت من دانيلو بيريرا وإل تشادايلي بيتشيابو صاحب المركز الأول في إيطاليا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم بث مباشر

كما يمكن لتيموتي بيمبيلي أن يتطلع إلى بداية أخرى في مركز الظهير الأيمن حيث يقصف نونو مينديز الجهة اليسرى ، في حين أن غياب سولير سيفيد فقط آمال وارن زائير-إيمري في الظهور مرة أخرى.

مع احتمال أن يبدأ ماركو فيراتي وفابيان رويز أيضًا في خط وسط ثقيل ، يجب أن يتنافس ريناتو سانشيز وفيتينا وجهاً لوجه للحصول على مكان سولير ، ومن المرجح أن يفوز الأخير في تلك المعركة بالنظر إلى مخاوف سانشيس المستمرة المتعلقة باللياقة البدنية .

لدى Galtier أيضًا خيار نشر Hugo Ekitike في المقدمة ، لكن Reims المعار لا يزال لاعبًا جزئيًا حتى في خضم أزمة الإصابة في باريس سان جيرمان ، لذا يجب أن تتألف القوة المهاجمية المكونة من رجلين من ليونيل ميسي وكيليان مبابي مرة أخرى.

مع خروج نيمار وبريسنل كيمبيمبي بالفعل لهذا الموسم ، انتقلت أزمة إصابة باريس سان جيرمان 2023 من سيئ إلى أسوأ ، حيث لم يتمكن أي من أشرف حكيمي أو سيرجيو راموس أو كارلوس سولير أو نوردي موكيلي أو ماركينيوس من التدرب بشكل كامل يوم الجمعة.

بث مباشر ماتش باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت

من المؤكد أن راموس سيغيب بسبب مشكلة ربلة الساق الجديدة ، في حين أن الغيابات المتوقعة لحكيمي وماركينوس وموكيلي ستحد من خيارات جالتير الدفاعية ، لذا فإن المسرح مهيأ للشادايلي بيتشيابو البالغ من العمر 17 عامًا للدخول في خط دفاع مؤقت.

واحدة إيجابية طفيفة من التعادل مع أوكسير كانت ثالث شباك نظيفة في أربع مسابقات في دوري الدرجة الأولى لرين ، لكن ثلاث فقط من آخر 15 مباراة خارج أرضهم في الدوري انتهت بالفوز – بالكاد كان شكل يليق بفريق يحلم بالعودة. إلى دوري أبطال أوروبا.

قدم رين إلى باريس سان جيرمان شريحة من الفطيرة المتواضعة بفوزه 1-0 على رجال غالتير في روازون بارك في يناير الماضي ، ويمكن للأبطال أن يفخروا بفوز واحد فقط من آخر أربع مباريات ضد رين ، لذلك لا التاريخ ولا الإصابات في جانبهم لأنهم السعي للحفاظ على جدران قلعة Parc des Princes سليمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى