بث مباشر مان يونايتد اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفز اليوم بث مباشر يلا شوتWolves vs Manchester United

Wolves vs Manchester United حيث يسافر مانشستر يونايتد إلى ولفرهامبتون يتطلع إلى مواصلة الانتعاش تحت قيادة إريك تن هاغ.

قبل مباراة مانشستر يونايتد اليوم قاد الهولندي الشياطين الحمر إلى نقطة من المراكز الأربعة الأولى بعد فوزه الكبير على نوتنغهام فورست في المرة الأخيرة ، لكن ولفرهامبتون سيكون واثقًا بعد فوزه بثلاث نقاط على إيفرتون في أول مباراة لجولن لوبيتيجي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لوبيتيجي: “سنستمتع بها لكنها ثلاث نقاط فقط ونعلم أن أمامنا مهمة صعبة للغاية وسنواصل العمل لتحسين الكثير من الأشياء”. أنا على علم بموقفنا. نحتاج إلى أخبار جيدة لمشجعينا ونحن سعداء جدًا لمشجعينا وقبل كل شيء للاعبين لأنهم عانوا كثيرًا وعليهم أن يثقوا بأنفسهم أكثر.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

لكن هذه مجرد خطوة واحدة. نحن في وضع سيئ وعلينا أن نكون مستعدين لبدء التفكير في مانشستر يونايتد. يجب أن نستمتع بانتصارنا لكننا لم نفعل شيئًا بعد. عندما نفوز ، نكون سعداء لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات ، لا أكثر “.

موعد مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ولفرهامبتون اليوم بث مباشر السبت 31 ديسمبر ، الساعة 12:30 مساءً بتوقيت جرينتش.

بقي تشكينيو وبيدرو نيتو وساسا كالاجديتش غائبين عن الملاعب بسبب الإصابة ، لكن الذئاب يمكن أن تتلقى دفعة مع عودة بوبكر توري وجوني كاسترو.

دانييل بودينس لديه شك في مشكلة في الساق تم التقاطها ضد إيفرتون ، حيث يستعد جونكالو جيديس للإنابة إذا لم يتمكن من البدء.

تساور تين هاج شكوك حول فيكتور ليندلوف وسكوت مكتوميناي بسبب المرض ، بينما يتعامل ديوغو دالوت مع مشكلة أوتار الركبة ويستمر كل من أكسل توانزيبي وجادون سانشو في العمل من الإصابة.

بث مباشر ماتش مانشستر يونايتد اليوم يلا شوت

تغلب هاري ماجواير على المرض ليحل بديلاً لرافائيل فاران ضد فورست ويمكنه الآن المنافسة على مركز البداية ، حيث انضم مدافع إنجلترا أو ليساندرو مارتينيز العائد إلى قلب الدفاع الفرنسي ، على الرغم من إعجاب لوك شو بالارتياح في منتصف الأسبوع.

ويبدو مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج شرعيًا للغاية. قدم الشياطين الحمر عرضًا قويًا من ماركوس راشفورد في هطول أمطار غزيرًا للهزيمة 3-0 على نوتنغهام فورست يوم الثلاثاء ، في أعقاب هزيمة بيرنلي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد الخروج من استراحة كأس العالم.

على الرغم من جودة أداء مانشستر يونايتد في وقت مبكر من فترة تين هاج ، إلا أن هناك وجهًا قديمًا في قلب الهجوم. ماركوس راشفورد ، بالكاد يبلغ من العمر 25 عامًا ، لديه 10 أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 21 مباراة مع يونايتد هذا الموسم. لقد حطم بالفعل أرقامه من الموسم الماضي وانضم إلى برونو فرنانديز وكاسيميرو ورافائيل فاران كمكونات لا تقدر بثمن في ثورة ETH الناشئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى