أزمة في الجبهة اليسرى للزمالك بسبب الرحيل والإصابة.. وحل منتظر

أزمة في الجبهة اليسرى للزمالك بسبب الرحيل والإصابة.. وحل منتظر هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

يواجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أزمة بسبب الجبهة اليسرى، بعد توجيه إدارة النادي الشكر إلى اللاعب حاتم سكر وكذلك عبد الله جمعة، وكذلك إعلان مدة غياب أحمد فتوح، بسبب الإصابة. 

وكشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات تليفزيونية أن إصابة أحمد فتوح، ستسبب في غيابه عن الزمالك لمدة شهر ونصف.

وتعرض اللاعب، للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر، في مباراة الكونغو الديمقراطية، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بكوت ديفوار، بعد سقوطه على الأرض دون تدخل من أحد.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك لـ«»، أن أحمد مجدي المدرب المساعد للزمالك والمنتظر استمراره في الجهاز المعاون للبرتغالي جوزيه جوميز، سيكشف للمدير الفني البرتغالي إمكانية توظيف عمر جابر بالجبهة اليسرى، ليكون متواجدا مع محمد عبد الشافي في هذا المركز لحين تعافي فتوح من الإصابة.

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

[/gpt3]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى