بث مباشر مباراة برشلونة اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني

يسعى برشلونة إلى تحقيق 11 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات عندما يسافر إلى فياريال مساء الأحد، ويحتل الفريق الكتالوني حاليًا صدارة جدول الدوري الإسباني ، بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل فياريال المركز السادس.

فياريال كان في عداد المفقودين ألفونسو بيدرازا ونيكولا جاكسون وجيوفاني لو سيلسو وفيليب يورجنسن أمام إلتشي نهاية الأسبوع الماضي بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يكون هذا هو الحال مرة أخرى في هذه المباراة.

من المتوقع أن يقاوم المدرب الرئيسي سيتين إغراء تغيير مجموعته بعد الأداء المخيب للآمال في المرة الأخيرة ، حيث يستعد الجزء الأكبر من XI للاحتفاظ بمواقعه ، بما في ذلك جيرارد مورينو ، الذي سجل هدف فريقه في الخسارة إلى الطابق السفلي من الدرجة.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت

أما بالنسبة لبرشلونة ، فسيغيب عثمان ديمبلي حتى منتصف مارس بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، بينما يواجه سيرجيو بوسكيتس أيضًا تعويذة على الهامش بسبب مشكلة في الكاحل تعرض لها ضد إشبيلية.

قد يكون Ansu Fati for Busquets هو التغيير الوحيد من الجانب الذي بدأ آخر مرة ، والذي سيشهد انتقال Gavi إلى مركز خط الوسط للزوار.

رونالد أراوجو يجب أن ينضم مرة أخرى في منتصف الدفاع من قبل أندرياس كريستنسن ، مع احتمال إبعاد ألبا عن أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيسر.

سجل روبرت ليفاندوفسكي 23 هدفًا خلال موسم أول ممتاز في برشلونة ، وسيتصدر اللاعب البولندي الدولي مرة أخرى خط متصدر الدرجة في نهاية هذا الأسبوع.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم مباشرة يلا شوت

كان رافينها في قائمة الهدافين ضد إشبيلية في المرة الأخيرة ويجب أن يلعب مرة أخرى على الجهة اليمنى ، في حين أن روبرت ليفاندوفسكي مؤكد ، حيث سجل المهاجم 23 هدفًا خلال موسم أول مثير للإعجاب مع النادي.

لا ينعم تشافي مدرب برشلونة بعدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمنطقة الهجوم على الجانب الأيسر ، حيث يستعد فيران توريس وأنسو فاتي لخوضها ، ومن المرجح أن تذهب البداية إلى الأخير.

يمتلك الفريق الكتالوني عددًا من اللاعبين الدفاعيين ، حيث بدأ كل من ماركوس ألونسو وأليخاندرو بالدي وسيرجي روبرتو وإريك جارسيا على مقاعد البدلاء ضد إشبيلية.

من غير المرجح أن يقوم تشافي بأي تعديلات على ظهيره الرباعي في هذه المسابقة ، لذلك يجب أن يحتفظ جوردي ألبا بمكانه على اليسار ، حيث يعمل جول كوندي كظهير أيمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى