بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت

سيواجه الاتحاد الآن الفيحاء في نهائي كأس السوبر. وتغلب الفيحاء على بطل الدوري السعودي للمحترفين الهلال في مباراة ربع النهائي من البطولة ليحجز مقعده للنهائيات.

Al-Fayha في كأس ولي العهد السعودي ، لعب الفريقان بالمجموع من 1 مباراة قبلها ، فاز الاتحاد 1 منها ، وفاز الفيحاء بـ 0 وتعادل الفريقان.

وقبل مباراة اتحاد جدة والفيحاء 22/23 السعودية سيواجه الدوري بعضهم البعض في مباراة الأسبوع الرابع عشر. تقام مباراة الاتحاد جدة والفيحاء في مدينة الملك عبد الله الرياضية. يمكنك متابعة مباراة الاتحاد جدة والفيحاء مباشرة.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم مباشرة

وسجل حمدالله هدفين لفريقه وجاء الاحتفال بعد أن أهدر رونالدو فرصة قبل لحظات. أضاع رونالدو الفرصة التي كان من الممكن أن تعادل النصر في المباراة.

لقد أعاد رونالدو عقارب الساعة إلى الوراء بالتأكيد عندما كرر حمد الله احتفال ميسي بهدف في الكلاسيكو 2017.

سجل الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات هدف الفوز في اللحظة الأخيرة لبرشلونة ضد ريال مدريد واحتفل بقميصه أمام الجمهور في سانتياغو برنابيو ، الذي كان ملعب رونالدو في ذلك الوقت.

في الآونة الأخيرة ، التقى عظماء اللعبة مرة أخرى على ملعب لكرة القدم عندما واجه باريس سان جيرمان الرياض-الحادي عشر (منتخب السعودية كل النجوم) في مباراة ودية في الرياض. وفاز العملاق الفرنسي بهذه المواجهة 5-4 وسجل رونالدو هدفين وحصل على جائزة رجل المباراة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر يلا شوت لايف

سرعان ما احتفل اللاعب المغربي الدولي ، تحول التركيز نحو اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا الذي كان يلوح بذراعيه محبطًا. خرج النصر من كأس السوبر السعودي حيث خسر مباراة نصف النهائي بنتيجة 3-1.

تأهل ما مجموعه أربعة فرق للمشاركة في الحدث. هؤلاء هم: الهلال والفيحاء والاتحاد والنصر. في مباراة نصف النهائي الأولى ، سيواجه النصر الاتحاد يوم الخميس المقبل.

أحدث نجوم النصر ، كريستيانو رونالدو ظهر رسميًا لأول مرة مع النادي في مباراة ضد الاتفاق. وفاز بالمباراة فريق النصر بفضل هدف للاعب الوسط المهاجم البرازيلي تاليسكا.

يتوق المشجعون في جميع أنحاء العالم إلى مشاهدة رحلة رونالدو في الشرق الأوسط تتكشف وهم يتطلعون إلى حدث كأس السوبر السعودي الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى